الأربعاء, 04 كانون2/يناير 2017 09:52

أصحاب الصيدليات يرفضون الغلق وشبكة إلكترونية لتبادل الأدوية

Rate this item
(0 votes)
Pin it

أكد أصحاب الصيدليات على مستوى الجمهورية رفضهم التام لغلق الصيدليات التى دعا اليها مجلس نقابة الصيادلة، مؤكدين حرصهم على توفير الدواء للمواطن وعدم استجابتهم لاى دعوات من شأنها تكدير السلم العام وحرصهم على صحة المريض

.

جاء ذلك خلال الملتقى الأول للشعبة العامة لأصحاب الصيدليات باتحاد الغرف التجارية بحضور رؤساء الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة.

وكشف احمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية عن عقد لقاء خلال ايام مع وزير الاتصالات لإنشاء موقع الكترونى لربط جميع الصيدليات عبر شبكة الكترونية متخصصة لعلاج أزمة الدواء الحالية من خلال تبادل الأدوية والقضاء على مشكلة النقص وتغذية جميع الصيدليات على مستوى الجمهورية .

وقال كرم كردى، عضو مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية وممثل قطاع الصيادلة فى الاتحاد ان الهدف الأساسي للصيادلة توصيل الدواء للمحتاجين فى أى وقت، رافضا أسلوب النقابة فى الغلق خاصة فى تلك الآونة التى تشهد تحديات اقتصادية كبيرة ، خاصة أن الجهات المختصة ووزير الصحة مهتمون بمعالجة مشاكل الدواء والنهوض بالقطاع. وأشار الدكتور محمود عبد المقصود رئيس الشعبة العام لأصحاب الصيدليات إلى أن الشعبة تسعى حاليا لإعداد برنامج بالتنسيق مع بنك الشفاء المصرى لتقديم علاج لـ 3 الاف مريض بالمجان من الأمراض المزمنة.

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع