مال واقتصاد

« إيماك » تبدأ إنشاء طريق «بنى مزار – الباويطى» الأسبوع الحالى

قال عبدالرحمن سعداوى، مدير علاقات المستثمرين فى شركة «المجموعة الدولية للانشاءات والاستثمار العقارى – إيماك »، إنها تعتزم بدء إنشاءات طريق يربط بين مدينة الباويطى بالواحات البحرية، ومركز بنى مزار بمحافظة المنيا، الاسبوع الحالي، وتتوقع الانتهاء منه فى غضون 4 أشهر من الآن.

كما أكد سعداوى، توقيع عقد اتفاق مقاولة مع شركة «المقاولات المصرية مختار إبراهيم» بقيمة 1.5 مليون جنيه، لإنشاء جسر ترابى بمنطقة صحراوية لاستغلاله كطريق بمحافظة المنيا، لافتاً إلى انتهاء الشركة من %8 من أعمال مشروع تجهيز وردم بطريق منخفض القطارة، إذ استغرقت مزيدا من الوقت.. وتبلغ القيمة التعاقدية للمشروع ما يقرب من 3 ملايين جنيه.
وأوشكت الشركة على الانتهاء من اعمال مشروع محطة صرف صحى بمنطقة برج العرب بمحافظة الاسكندرية، وتوقع مدير علاقات المستثمرين الانتهاء من المشروع وتسليمه نهاية الشهر المقبل.. وتبلغ قيمة التعاقد 1.2 مليون جنيه.
توقع سعداوى طرح %20 من أسهم الشركة ببورصة النيل بنهاية مارس المقبل، إذ انضمت « إيماك » إلى بورصة النيل فى نهاية الربع الأخير من 2014، ولعبت شركة «فرست للاستشارات المالية» دور راعى القيد.. وتتخصص الشركة فى اعمال التطوير العقارى من بنية تحتية ومرافق وحفر ومحطات الصرف الصحى، فضلا عن أعمال تمهيد الطرق.
وحققت « إيماك » قفزة فى ارباحها خلال 2014، سجلت 850 ألف جنيه بزيادة %32 على 2013 الذى حققت فيه 643 ألف جنيه، مدعومة بنمو إيراداتها بنسبة %35 لتصل الى 5.3 مليون جنيه مقابل 3.9 مليون جنيه.
ونفى سعد ما تم نشره بشأن التعاقد مع شركة «النصر للأعمال المدنية» لتنفيذ أعمال مقاولات مشروع محطة معالجة مياه برج العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى