وزارات ونقابات

حنفي : بدء تنفيذ خطة تطوير شركتي قها وأدفينا للمنافسة بقوة داخليا وخارجيا ..قريبا

أكد د. خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية ، أنه من المقرر بدء تنفيذ خطة تطوير وتحديث شركتي قها وأدفينا التابعتين للشركة القابضة للصناعات الغذائية خلال الفترة المقبلة . 

 

وأشار إلى أن الخطة تهدف إلى زيادة الانتاج وتنوعه ورفع جودته للمنافسة بقوة مع المنتجات المماثلة بالقطاع الخاص، بالاسواق وزيادة الصادرات للاسواق العربية والدخول للاسواق الاوروبية والعالمية ، لتحسين أوضاعهما المالية وتحقيق أرباح تعود بالنفع علي العاملين بزيادة دخولهم المادية .

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع اللواء إبراهيم حسانين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ومحسن مصطفي نائب رئيس الشركة القابضة ورئيسي شركتي قها وأدفينا وشهده عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة.
 

وأكد حنفي أن الخطة تتضمن إعادة تأهيل خطوط الانتاج وتحديثها وفقا لأحدث التكنولوجيا العالمية لزيادة طاقة الانتاج وتنوعه وتطوير منظومة التعبئة والتغليف وإعادة تصميم العبوات وتأهيل صالات الانتاج والمخازن على أحدث النظم وتطوير أساليب النقل والتخزين والتداول ، بالإضافة إلى وضع نظام تسويقي متطور وإعادة التأهيل البيئي للشركتين من خلال تركيب وحدات حديثة للصرف الصناعي وإستخدام الغاز الطبيعي بدلا من السولار ترشيدا للطاقة وخفض النفقات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى