وزارات ونقابات

لجان بشعبة السياحة لتنشيط القطاعات

شكلت شعبة شركات السياحة بغرفة القاهرة التجارية مجموعة لجان لبحث مشكلات الشركات ومقترحات تنشيط قطاعها السياحي، وسبل التطوير والتنمية للقطاع السياحي خلال الفترة المقبلة.

وكانت الشعبة قد أعادت تشكيل مجلس إدارتها من جديد بعد انتهاء دورتها السابقة، وجاء “فتحي غازي” رئيسًا و”محمد لطفي” و”أسامة فودة” نائبين أول وثان و”محمد القصبي” سكرتيرًا عامًا للشعبة.

وقال فتحي غازي رئيس الشعبة الجديد، إن اللجان التي تم تشكيلها تختص كل منها في دراسة ملف معين يهم هذا القطاع، بهدف التنمية والتطوير من خلال دراسة المشكلات التي تعوق القطاع، واقتراح الحلول وطرحها على الجهات المعنية في الفترة المقبلة.

وأكد غازي أن المرحلة المقبلة حساسة وتحتاج تكاتف الجميع لتحقيق مصلحة البلد، التي من بينها تنمية القطاع السياحي الذي يعتبر أحد المحاور الرئيسية في اقتصادنا العام، متوقعًا حدوث طفرة في أداء الشعبة التي اعتمدت على العناصر الشابة في مجلس إدارتها الجديد، القادرين على العطاء وتقديم خدمات عامة خاصة أن العمل من خلال الشعب التجارية تطوعي ويحتاج أفراد لديهم القدرة والحماس على القيام بذلك.

ونوه رئيس الشعبة إلى أن تنظيم العمل وإعادة ترتيب الأوراق من أهم أهداف خطة الشعبة بعد تشكيلها الجديد، في ظل رغبة مجلس إدارتها إضافة شيء جديد لقطاعها مع المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى