الأخبار

مسئول عراقى:المستثمرون يهربون من مصر بسبب التشريعات الاقتصادية

PDFطباعةأرسل إلى صديق

altأكد حازم عبد المولى رئيس رابطة التنمية والتطوير الصناعة والتجارة لرجال الأعمال العراقيين فى محافظة نينوى، أن البيروقراطية أثرت بشكل كبير على وجود رجال الاعمال العراقيين بمصر مشيرا الى ان قوانيين الاستثمار للدولة الحديثة غير واضحة المعالم حتى الآن.

 

تباين مؤشرات البورصة خلال بداية التعاملات والأسهم تفقد 1.5 مليار جنيه

PDFطباعةأرسل إلى صديق

altتباينت مؤشرات البورصة خلال بداية تعاملات جلسة التداول بضغط من مبيعات العرب والمصريين مقابل مشتريات الأجانب.

 
 

رئيس الوزراء يوافق علي إعفاء مصانع شق الثعبان من غرامات التأخير بروتوكول مع الهيئة الهندسية لاستخراج بناء مشروع المليون وحدة

PDFطباعةأرسل إلى صديق

altوافق المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء علي إعفاء المستثمرين والصناع بالمنطقة الصناعية بشق الثعبان من غرامات التأخير المستحقة علي مديونياتهم لمحافظة القاهرة نظير الاراضي الصناعية التي حصلوا عليها واقاموا فيها المصانع.. صرح بذلك المحاسب أحمد عبدالحميد رئيس غرفة صناعة مواد البناء باتحاد الصناعات.

 
 

صعود الدولار لتضييق الفجوة علي السوق السوداء ترشيد الاستيراد وإنعاش الاقتصاد الحل موازنات الشركات تراعي 725 قرشا للدولار!!

PDFطباعةأرسل إلى صديق

altارتفع سعر الدولار امام الجنيه المصري مؤخراً إلي 7 جنيهات وقرشين في محاولة لتضييق الفجوة علي السوق السوداء التي سحبت 750 قرشاً بسبب عدم كفاية المعروض من النقد الأجنبي.. هل توجد اجراءات جديدة من الممكن أن يقوم بها البنك المركزي للسيطرة علي الاتجاه الصعودي للدولار.. أم أن الاقتصاد الضعيف كان وراء هذه الظاهرة؟! تعالوا نتعرف علي أسباب هذه الظاهرة ووسائل العلاج من خلال هذا التحقيق.

 
 

وزير المالية يصدر منشورا حول معايير تنظيم العمل بالوزارة

PDFطباعةأرسل إلى صديق

altأصدر هانى قدرى وزير المالية منشورا حول معايير تنظيم العمل المؤسسى بالوزارة.

وقال قدرى إن وزارة المالية وزارة سيادية وتمثيلها هو تمثيل لسيادة الدولة وعليه يتعين على جميع العاملين بها وبالمصالح والهيئات التابعة لها الحفاظ على هذا المقام الرفيع حفاظا تاما دون أى توازن، وكذا الحفاظ على المهنية والحرفية وكافة المعايير المؤسسية فى كل أعمالهم وتعاملاتهم مع رؤسائهم ومرؤسيهم وزملاءهم ومع الجهات الأخرى المحلية والدولية ومع جمهور المواطنين والالتزام بكل ما تتطلبه واجباتهم الوظيفية والخدمة فى مجال العمل العام.

 
 

الصفحة 1 من 473

جريدة المحاسبين على الفيس بوك