Pin it
سجلت أسعار النفط اليوم، 41.13 دولار للبرميل وذلك لخام القياس العالمي برنت مرتفعا بمقدار60 سنتا أو ما يوازي 1.5%، وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 38.96 دولار للبرميل مرتفعا بمقدار 68 سنتا أو ما يعادل 1.8%.  

وشهدت أسعار النفط اليوم ارتفاعا  إذ تسبب إعصار في توقف إنتاج نفط وغاز بحري في الولايات المتحدة وأظهر تقرير للقطاع انخفاض مخزونات الخام الأمريكية وتوقف أكثر من ربع إنتاج النفط والغاز البحري الأمريكي وأُغلقت موانئ تصدير أمس الثلاثاء في الوقت الذي وصل فيه الإعصار سالي إلى قبالة ساحل خليج المكسيك في الولايات المتحدة وفقا لرويترز.
 
واليوم تحرك الإعصار سالي بمحاذاة ساحل الخليج الأمريكي اليوم الأربعاء مبتعدا عن حقول النفط بينما أغرق المنطقة بأمطار غزيرة قد تقلص الطلب على الوقود في جنوب شرق الولايات المتحدة، وتسبب الإعصار في توقف ما يربو على ربع إنتاج النفط والغاز الأمريكي في خليج المكسيك وأثار أمواجا عاتية مما أدى لإغلاق موانئ من لويزيانا حتى فلوريدا. وتحرك ببطء نحو البر اليوم الأربعاء إلى الساحل بين مسيسبي وفلوريدا.
 
وتخفض تحالف أوبك بلس، الإنتاج حاليا بنحو 7.7 مليون برميل يوميا حتى ديسمبر لدعم الأسعار مع تقوض الطلب بفعل أزمة فيروس كورونا.

Share this article

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع