الجمعة, 08 شباط/فبراير 2019 08:26

إشادة رومانية بالتطورات الإيجابية فى قطاع البترول المصرى

Rate this item
(0 votes)
Pin it
أشادت الدكتورة مونيكا جيورجيتا نائب وزير الشئون الخارجية الرومانى والمبعوث الخاص لمتابعة القطاع الاقتصادى والطاقة، بالتطورات الإيجابية التى شهدها قطاع البترول المصرى خلال السنوات الماضية ، ووصفتها بأنها تمثل قصص نجاح تسهم فى توفير مجالات متنوعة للتعاون المشترك بين رومانيا ومصر، وقالت إن أنشطة خدمات البترول وتبادل وتدريب الخبرات الفنية والعلمية، من أهم المجالات للتعاون الإيجابى بين البلدين .

جاء ذلك خلال استقبال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية لها، بحضور السفير الرومانى بالقاهرة، بمناسبة الدورة الثالثة للجنة المصرية الرومانية المشتركة للتعاون الاقتصادى والعلمى والفني، فى الفترة من 26 إلى 28 من الشهر الحالى .

واستعرضت الدكتورة مونيكا التطبيقات التكنولوجية المتميزة للشركات الرومانية، على سبيل المثال فى مجال إنتاج الزيت الثقيل، التى تسهم فى خفض التكاليف وزيادة كفاءة التشغيل، فى ظل الفرص المتاحة فى مصر فى هذا المجال.

من جانبه أكد الملا على تميز العلاقات السياسية والاقتصادية والتاريخية بين البلدين ، ووصفها بأنها تمثل دافعاً لتطوير التعاون الاقتصادى فى مختلف المجالات، خاصة فى البترول والغاز فى ظل الفرص المتاحة وتحسين بيئة ومناخ الاستثمار، بما يعود بالنفع على البلدين .

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع