Pin it

أعلنت وزارة الداخلية جهودها في قطاع الأمن الاقتصادي، لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون.

قالت الداخلية في بيان اليوم الأربعاء: «في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية، فقد اضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط العديد من القضايا».

وأضافت: «شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات.. وأسفرت جهودها عن ضبط (2995) قضية متنوعة (فى مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية)».
وتابعت: «كما قامت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء بحملات أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (12174) قضية (سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد)».
وأوضحت: «كما أسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط (229) قضية متنوعة في مجال «الضرائب العامة، جمارك، الضرائب العقارية والملاهى، تحرى مدين ولجان فحص».
وشددت: «كما قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بحملات أسفرت جهودها وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن، في مجال متابعتها للأسواق عن ضبط (1020) قضية تموينية متنوعة (غش غذائى، لحوم ومصنعاتها، أسماك، ثروة زراعية، مواد بترولية)».

Share this article

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع