Pin it

التفاوض مع 3 شركات لتشغيل مخابز جديدة بمدينة بدر

قال المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إنه جارِ التفاوض مع شركات (مخابز القاهرة الكبرى - مطاحن شمال القاهرة - مطاحن جنوب القاهرة)، لتشغيل عدد 3 مخابز جديدة شاملة المعدات، وإعادة تشغيل مخبز رابع في عدد من أحياء المدينة.

وأضاف مندور أن ذلك يأتي في إطار النهوض بمنظومة رغيف الخبز البلدي بالمدينة، ولتوفير أكبر قدر من احتياجات سكان المدينة من رغيف الخبز، مشيرًا إلى أنه يوجد بالمدينة عدد 2 مخبز لإنتاج الخبز البلدى كاملة المعدات بحي "الأندلس" الحي السابع سابقًا، ومخبز ثالث بمعداته بحى "الزهور" بالإسكان الاجتماعى سابقًا بمنطقة "البنفسج" شاملًا المعدات، وكذا وجود مخبز رابع بنفس الحي بمنطقة النرجس بدون معدات، جاهز للطرح للتشغيل مقابل حق الانتفاع.

وأوضح أنه تم عقد اجتماع مع مسئولي شركة "مخابز القاهرة الكبرى"، للاتفاق على تشغيل أحد المخابز الأربعة، مضيفًا أنه تم معاينة تلك المخابز من قبل اللجنة لتحديد احتياجاتها، ومعرفة الإجراءات الإدارية والمالية، للحصول على موافقة هيئة المجتمعات العمرانية على حق إنتفاع أحد تلك المخابز وتشغيلها.

وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه جارِ التخطيط في الفترة المقبلة، لإقامة مخبز بمشتملاته بكل حي من أحياء المدينة، خصوصًا الأحياء التي لا يوجد بها مخابز لإنتاج الخبز البلدى مثل أحياء (الصفوة - الكوثر – الأشجار) بالمدينة.

Share this article

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع