Pin it
فى إطار حرصه على متابعة الاستعدادات النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، زار الرئيس عبدالفتاح السيسى، صباح أمس، المنتخب الوطنى لكرة القدم، خلال تدريباته بإستاد الدفاع الجوى.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث باسم الرئاسة، بأن الرئيس التقى أعضاء المنتخب، وأعرب، خلال اللقاء، عن خالص أمنياته لهم بالتوفيق والنجاح، مؤكدا ثقته الكاملة فى إدراك أعضاء جهاز المنتخب واللاعبين حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، وطالبهم ببذل أقصى الجهد، لإسعاد الشعب المصرى، الذى ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير.

وشدد الرئيس على أهمية تحلى أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقى، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم، ويكمل الصورة النهائية لنجاح البطولة تنظيميا وجماهيريا. وأوضح المتحدث الرسمى أن اللاعبين توجهوا بالشكر والتقدير للرئيس، لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض منافسات البطولة، معاهدين الرئيس على بذل أقصى جهد، لإدخال الفرحة فى قلوب ملايين المصريين.

وأضاف بسام راضى أن الرئيس تفقد المنشآت والتجهيزات بإستاد الدفاع الجوى، للوقوف على الترتيبات النهائية التى جرى تنفيذها به، من أجل رفع كفاءته قبل استضافته عددا من مباريات كأس الأمم، حيث أعرب الرئيس عن تطلعه لأن تكون البطولة دفعة إيجابية للرياضة المصرية ككل، وكرة القدم بشكل خاص، بفضل ما تم تطويره من بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى.

Share this article

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع