الأحد, 16 كانون1/ديسمبر 2018 12:18

«الشرقية للدخان» تكشف حقيقة تقليد سجائر «كليوباترا»

Rate this item
(0 votes)
Pin it
أوضحت" الشركة" في بيان للبورصة، أنه بالإشارة إلى ما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية بشأن تقليد العلامة التجارية الشهيرة المملوكة لشركتنا التي تخص سجائر"كليوباترا" من قبل إحدى الشركات الكائنة بالجبل الأسود، أن هذا الموضوع ليس بحديث، إنما حدث منذ فترة طويلة (عام 2012) دون أن يكون لذلك أثر سلبي على اقتصاديات الشركة ومركزها المالي وربحيتها، ويؤكد ذلك نتائج أعمال الشركة خلال السنوات السابقة وما أظهرته من نمو مستمر.

الشركة الشرقية للدخان حققت أرباحًا بلغت 991.18 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر 2018، مقابل أرباح بلغت 1.04 مليار جنيه في الربع المقارن من العام المالي السابق.

 

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 3.3 مليارات جنيه، مقابل إيرادات بلغت 3.17 مليارات جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.

 

وقالت رابطة تجار السجائر في تصريحات سابقة لـ"فيتو"، إن السجائر المضروبة في أنواع مثل "الكليوباترا والبوكس" المضروبة على حد قوله، التي يقتصر بيعها فقط على الأرصفة في بعض المناطق مثل باب البحر، لا تُباع بالمحال التجارية الشهيرة المعروفة.

 

وعن الفارق في الأسعار بين السجائر المضروبة محليا والسجائر المطابقة للمواصفات والأصلية فيبلغ الفارق 4 جنيهات تقريبا في العبوة الواحدة، منوها إلى أن معدومي الضمير من التجار في بعض الأماكن يخلطون السجائر المضروبة بالأصلية وبيعها بنفس السعر على أساس أنها أصلية.

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع