Pin it

اليوم.. «رجال أعمال الإسكندرية» تكرم صبور وعيسى والوكيل والعربي

تنطلق اليوم السبت فعاليات احتفالية جمعية رجال أعمال إسكندرية بمناسبة مرور 30 سنة على إنشاء الجمعية.


ويشارك في فعاليات الاحتفالية الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، فيما يحيي الحفل الفنان إيمان البحر درويش.

ومن جانبه كشف المهندس محمد صبري، رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الجمعية تكرم على هامش فعاليات الحفل عددًا من رجال الأعمال المصريين والعرب تقديرًا للدور الذي يقومون به في دعم الاقتصاد المصرى وتنمية مناخ الأعمال بمصر والوطن العربي، بالإضافة لدورهم في تنمية وخدمة المجتمع.

وشدد "صبري"، إلى أن "رجال أعمال الإسكندرية" ملتزمة بدعم سياسات الدولة الاقتصادية في كافة المجالات، إيمانًا منا بالدور المحوري الذي تلعبه "الجمعية"، والجمعيات المماثلة لخدمة الاقتصاد الوطني ومجتمع الأعمال والتنمية المجتمعية في مصر، مؤكدًا أن "رجال أعمال الإسكندرية" منظمة غير حكومية لا تهدف للربح، وتعمل دعم التنمية الاقتصادية وتحسين مناخ الأعمال عن طريق عمل الدراسات وقياس الأداء وتبادل الآراء ورفع كفاءة الكوادر البشرية.

وتابع: "ملتزمون بدعم التنمية المجتمعية بصور مختلفة لعل أبرزها إدارة واحد من أنجح مشروعات التمويل المتناهي الصغر، بالإضافة إلى العمل بمختلف المشروعات التي تخدم المجتمع اجتماعيًا واقتصاديًا عن طريق اللجان المختصة بالجمعية".

ومن المقرر أن تكرم جمعية رجال أعمال الإسكندرية تكرم الراحل محمد عبد الفتاح رجب، والمهندس على عيسى رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، والمهندس حسين صبور الرئيس الشرفي لجمعية رجال الأعمال المصريين، وأحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، ومحمود العربي رئيس مجلس إدارة شركة العربى، واللواء حاتم القاضى، فيما يشارك بالاحتفالية كبار رجال الأعمال ومسئولو الدولة وأساتذة الجامعة، وقنصليات بعض الدول بالإسكندرية.

Share this article

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع