Pin it
شهدت أسعار الدواجن اليوم الجمعة 21-8-2020، استقراراً، حيث سجلت الدواجن البيضاء 18-19 جنيهاً للكيلو، وذلك حسبما أكدت شبعة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة.  

وقال عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة، إن أسعار الدواجن البيضاء سجلت 18-19 جنيها في المزرعة وبلغ سعرها المستهلك بين 20-23  جنيها للكيلو بحسب المنطقة.
 
وأضاف "السيد"، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الدواجن البلدى سجلت 26 جنيها من المزرعة ويصل سعرها إلى 29-31 جنيهاً للكيلو بالنسبة للمستهلك، بينما الدواجن المجمدة والمصنوعة محليا 35 جنيها للدجاجة وزن 1كجم صافي وأسعار كرتونة البيض 26 جنيها من المزرعة ويترواح سعر  للمستهلك بين 30-33  جنيها.
 
وأعلن التجار عن سيعهم المستمر من أجل توفير السلع للمواطن وبأسعار مناسبة، حيث أكد إبراهيم العربى رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية استمرار مساندة كافة الغرف لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "ما يغلاش عليك" لدعم المنتج المحلى وتشجيع الاستهلاك من خلال تعريف مميزات المبادرة ومردودها الإيجابى على السوق والمواطن الذى يعتبر العنصر الأهم بالنسبة للتجارة والصناعة.
 
وتنظم غرفة القاهرة لقاءات كثيرة ومتنوعة مع الجهات المعنية لشرح وتوضيح أهداف المبادرة وكيفية الاشتراك بها والمردود الإيجابى على المبيعات، ومن ثَمّ على الحركة التجارية والاقتصاد بشكل عام.
 
وبناء على توجيهات المهندس إبراهيم العربى استقبل أحمد الوسيمى نائب رئيس غرفة القاهرة أمين خضرى رئيس قطاع تفعيل المنتجات والدعم الفنى بشركة خالص لبحث كيفية زيادة عدد المشتركين فى المبادرة من خلال مناقشة كافة الاستفسارات التى يطرحها منتسبو الغرف التجارية على مستوى الجمهورية.

Share this article

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع