Pin it

حماية المستهلك: تكثيف الرقابة على الأسواق خلال الإجازات

أكد اللواء الدكتور راضى عبدالمعطى رئيس جهاز حماية المستهلك أن خطة الجهاز تستهدف تكثيف إجراءات الرقابة على الأسواق خلال فترة الإجازات الرسمية، بداية من عيد تحرير سيناء أمس، وعيد شم النسيم الإثنين، وإجازة عيد العمال أول مايو، وأعياد الإخوة الأقباط خلال الأسبوع القادم.

ويستهدف الجهاز استمرار العمل فى أيام العطلات المقررة خلال هذه الفترة وتكثيف خدمات تلقى الشكاوى وانتشار سيارات الضبطية القضائية بالأسواق والمناطق التجارية لمواجهة أى ممارسات سلبية ضارة بالمستهلك، مع التنسيق التام مع الأجهزة المعنية من وزارة التموين والإدارة العامة لمباحث التموين.

وأشار عبدالمعطى إلى أن ذلك يأتى فى إطار استراتيجية الدولة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى الدائمة بضبط الأسواق وحماية حقوق المستهلك، وتأكيدا لبرنامج الحكومة الشامل الذى أعلنه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ويدعو إلى إيجاد آليات غير تقليدية للتفاعل مع شكاوى المواطنين، وما أشار إليه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بشأن تخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المواطنين.

الجدير بالذكر أن الجهاز يتلقى شكاوى المواطنين من خلال طرق التواصل مع الجهاز عن طريق الخط الساخن 19588 ورقم الواتس آب «المواطن رقيب» 01281661880 أو الصفحة الرسمية للجهاز على الإنترنت.

Share this article

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع