الأربعاء, 13 حزيران/يونيو 2018 12:57

خبراء: ارتفاع أسعار الأراضي والوحدات بالمدن الجديدة بعد العيد

Rate this item
(0 votes)
Pin it
تنتظر الوحدات السكنية المدن الجديدة، قفزة كبيرة في الأسعار، وكذلك في أسعار الأراضي، وذلك خلال الأيام المقبلة، وبالتحديد بعد ارتفاع أسعار الكهرباء والوقود المتوقعة خلال أيام بحد وصف خبراء.


وأكد خبراء العقارات في مصر، أن مدن أكتوبر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة  ومدينة  بدر، ستشهد ارتفاعا كبيرا في أسعار الأراضي والعقارات.

وقال إسلام على، خبير العقارات في مصر، إن المدن التي تشهد ندرة في الأراضى مثل الشيخ زايد والقاهرة الجديدة هي التي  ستشهد غليانا في أسعار الأراضى والعقارات، خاصة أنها مدن جاذبة للطلب الاستثمارى عليها لتنفيذ مشروعات عقارية.

وأضاف أن العاصمة الإدارية وصل فيها سعر المتر السكنى نحو 8 آلاف ومتوقع  أن يتخطى 10 آلاف جنيه حسب العرض والطلب.

وأكد أن مشروع العاصمة الإدارية، حقق ارتفاعا ملحوظا بأسعار الوحدات السكنية في المدن المحيطة بالمشروع، وخاصة مدينتى بدر والشروق.

فيما قال خالد عاطف، الخبير في مجال العقارات، إن سعر متر الأرض في الأحياء السكنية بالقاهرة  الجديدة  ارتفع خلال الفترة الأخيرة بعد هوجة الأسعار التي شهدتها البلاد.

وأضاف عاطف في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن سعر المتر في الأحياء السكنية، تراوح بين 7 - 9 آلاف جنيه، موضحا أن سعر المتر كان يبلغ قبل ارتفاع الأسعار نحو 6500، مؤكدا أن الأسعار في هذه المدينة على الأخص قابلة للارتفاع لشدة الإقبال على شراء الأراضي والوحدات السكنية فيها ومتوقع أن ترتفع الأيام المقبلة .

وارتفع سعر متر الفيلات في مدينة القاهرة الجديدة، خلال الفترة الأخيرة وتراوح ما بين 18 - 24 ألف جنيه، حيث كان يبلغ سعره قبل ارتفاع الأسعار نحو 12 ألف جنيه.

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع