Pin it
تبدأ البنوك عطلة عيد الأضحى المبارك من غد الخميس الموافق 30 يوليو 2020 وقفة عرفات وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق 3 اغسطس .

وتستانف البنوك عملها ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 4 اغسطس 2020 .

وتستعد البنوك لعطلة عيد الأضحى بعدة إجراءات منها تغذية ماكينات الصراف الآلي بشكل مستمر حتى يتمكن المواطن من سحب " الكاش " لشراء جميع مستلزماته خلال عيد الأضحى المبارك.

وكان البنك المركزى المصرى أصدر قرارا بمنح البنوك عطلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك تبدأ من الخميس 30 يوليو الجارى وتنتهى 3 أغسطس المقبل.

ويصل عدد ماكينات الصراف الآلي (ATM) فى مصر إلى 13.5 ألف ماكينة تابعة للبنوك، ومنتشرة على مستوى الجمهورية، بحسب آخر تقرير صادر عن البنك المركزى.

ويتمكن أي عميل من إجراء عملية سحب أو إيداع من أي ماكينة صراف آلى تابعة لبنك آخر، بخلاف البنك التابع له، دون تكبد رسوم إضافية نظير تنفيذ الخدمة، ويرجع ذلك إلى قرار البنك المركزى بإلغاء رسوم استخدام ماكينات الـ"ATM"، من منتصف مارس الماضى، ولمدة 6 أشهر، ضمن الإجراءات التيسيرية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

ويتم تغذية ماكينات الصراف الآلي التى تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية يوميا بالأموال اللازمة لعمليات السحب، وخدمة المواطنين، وحاملى البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفى.

Share this article

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع