الجمعة, 19 نيسان/أبريل 2019 09:24

فريق التخطيط يتابع جولته للتعريف بجائزة التميز الحكومي بزيارة جامعة عين شمس

Rate this item
(0 votes)
Pin it
تابع فريق وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري برئاسة محمد سامي، مستشار وزارة التخطيط والمشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي جولته؛ للتعريف بجائزة التميز الحكومي ودورها في تطوير ورفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة.


واتجه فريق الجائزة الممثل لوزارة التخطيط إلى جامعة عين شمس بمحافظة القاهرة؛ لشرح كل ما يتعلق بجائزة نصر للتميز الحكومي وأهدافها، وبحث تنظيم عدد من التدريبات اللازمة لكافة كليات الجامعة لتقديم الشرح الكافي حول الجائزة وأهدافها وكيفية تأهيل الجهة للحصول عليها.

وأشار محمد سامي إلى أهمية إدراك كل جهة مرشحة للمنافسة للفوز بالجائزة الوسائل والطرق التأهيلية اللازمة لذلك، مشيرًا إلى دور الورش التدريبية في تأهيل فكر العاملين بمتطلبات الحصول على الجائزة والعمل على إدراكهم بكون تلك الجائزة تمثل نجاح الجهة الحاصلة عليها بل ونجاح العاملين بها في ارتقاء جهاتهم لتكون مؤهلة لمثل تلك الجائزة.

وتابع سامي أن الفكرة العامة لا تقف عند مجري الحصول على الجائزة بل بتعريف المشاركين بأهمية المنافسة التي تدفعهم لمزيد من العمل على أنفسهم وعلى جهات عملهم، كما أن الأمر لا يقف بالحصول عليها أو الترشح لها بل أن الضروري التأكيد على الحرص بالبقاء في ذات المستوى الذي تم الوصول إليه بل والارتقاء به.

وأكد سامي استعداد وزارة التخطيط إلى تقديم الدعم الكامل لكل الجهات المرشحة؛ للتعريف بمدى أهمية تلك الجائزة وتقديم إجابات لكافة الأسئلة المثارة حولها.

جدير بالذكر أن فريق وزارة التخطيط قد بدأ جولته للتعريف بالجائزة بزيارة محافظة بني سويف والغربية؛ ليتجه بعدها إلى محافظتي الإسكندرية والقليوبية، ويشار إلى أن المعهد القومي للإدارة هو الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري وعقد عدد من البرامج التدريبية لنشر الوعي الكامل حول الجائزة لدى المؤسسات والأفراد.

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع