Print this page
شقق الاسكان الاجتماعى.. أطلقت وزارة الإسكان ممثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عددا من الخدمات الإلكترونية للمواطنين الحاجزين بمشروع الإسكان الاجتماعى.  

ويمكن للمواطن متابعة حالة الطلب الذي تقدم به من خلال قيام النظام الآلي الداخلي بالصندوق بإرسال رسائل نصية (SMS) على رقم الهاتف الذي قام المواطن بتسجيله على البوابة الإلكترونية عند تسجيل حسابه الخاص.
 
وتتضمن الرسالة موقف طلب العميل بعد دراسته من جانب موظفي الصندوق، كما أن المواطن يمكنه التعرف على حالة الطلب من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية مباشرة.وفيما يخص طلب تصحيح أو تعديل رقم الهاتف الخاص بالمواطن المُسجل سابقا، بالنظام الآلي للصندوق، فيتم عن طريق الاتصال بمركز الاتصالات لخدمة عملاء الصندوق على الأرقام الهاتفية (5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي فقط)، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.
شقق الاسكان الاجتماعى
 
علاوة على خدمة "تصحيح البيانات" لحاجزى الوحدات السكنية بمشروع شقق الإسكان الاجتماعى عبر البوابة الإلكترونية لمركز خدمة المواطنين على الموقع (https://cservices.shmff.gov.eg) وذلك في ضوء تطبيق حزمة من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بالتعاون مع وزارة الصحة، ومؤسسات الدولة في جميع مجالاتها.
 
 
وناشدت الوزارة، المواطنين بالتعاون والالتزام باستخدام الوسائل التي يوفرها الصندوق لخدمة عملائه منعاً لتزاحم المواطنين بمراكز خدمة العملاء بمختلف أجهزة المدن والمحافظات، حفاظا على الصحة العامة، ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وحماية المواطنين المترددين من أية تداعيات محتملة لفيروس كورونا، حيث يتم توفير الوسائل والأدوات اللازمة للرد على جميع التساؤلات والاستفسارات الخاصة بالمواطنين.
 

Share this article