Pin it
قال وزير المالية الدكتور محمد معيط ، إن ما شهدته الأيام القليلة الماضية – من موقف عصيب – داخل مصلحة الضرائب يستوجب وقفة مصارحة مع النفس ، معلنا أنه سيكون هناك قريبا ترتيبات هيكلية جديدة والدفع بقيادات شابة قادرة على العطاء بما تمتلكه من خبرات.

عقب القبض على رئيس المصلحة متلبسا برشوة

جاء ذلك في اجتماع عقده وزير المالية مع قيادات مصلحة الضرائب المصرية، عقب إعلان هيئة الرقابة الإدارية القبض على عبدالعظيم حسين، رئيس مصلحة الضرائب متلبسا برشوة، وتردد أنباء حول القبض على المستشار أسامة هيكل، مستشار وزير المالية لشئون المنازعات الضريبية.

وقال معيط خلال الاجتماع: “نثق فى العاملين الشرفاء بمصلحة الضرائب المصرية، الذين يؤدون مهمة قومية لتحصيل حق الدولة، بما يرضى الله، وتلبية طموحات الشعب فى التنمية الشاملة والمستدام”.. معلنًا دعمه الكامل لكل منهم.
معيط للعاملين بالضرائب: أنتم توفرون 75% من إيرادات الدولة

وأضاف معيط خلال حديثه للعاملين في مصلحة الضرائب : «أنتم الذين توفرون ٧٥٪ من إيرادات الدولة التى تنفق منها على أمنها وصحة مواطنيها والتعليم وسداد الالتزامات الداخلية والخارجية، والأجور والمعاشات وغيرها وهذه أمانة فى أعناقكم، واعلموا «أن الجنيه اللى ما بتجيبهوش من حق الدولة بنستلفه بفوائد».

وأضاف، ما شهدته الأيام القليلة الماضية من موقف عصيب داخل مصلحة الضرائب يستوجب وقفة مصارحة مع النفس نعلن خلالها: «لا تستر على فساد ولا أحد فوق القانون أو المساءلة، ولا تهاون أبدًا مع غير الشرفاء، ولن نسمح بأن يكون بيننا من يحيد عن منهجنا فى الشرف والأمانة والنزاهة والمسئولية الوطنية».

وكشف محمد معيط ، أنه سيكون هناك قريبًا ترتيبات هيكلية جديدة داخل مصلحة الضرائب ، والدفع بقيادات شابة قادرة على العطاء بما تمتلكه من خبرات.

Share this article

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع