Pin it

 

أكد أحمد كمال – معاون الوزير والمتحدث الرسمي ‏للوزارة أن الدكتورعلي المصيلحي – وزير ‏التموين والتجارة الداخلية يتابع منذ الصباح الباكر عمل ‏المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية بالمحافظات التي ‏تتعرض للأمطار طبقا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية.

 

 وأشار ‏المتحدث الرسمي للوزارة أن الدكتور علي ‏المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية كان قد وجه ‏مديري المديريات بمحافظات ( الدقهلية – البحيرة – اسكندرية ‏‏– كفر الشيخ – شمال سينا – مطروح – دمياط ) بمتابعة ‏عمل المخابز ومنافذ صرف السلع المدعمة بها.

 

 وأضاف كمال ‏إلى ان الغرفة المركزية بالوزارة لم تتلقى حتى الان وجود اي ‏ازمات بسبب الامطار في المخابز أو منافذ صرف السلع ‏التموينية بتلك المحافظات وفي التقرير الوارد إلى ‏الدكتور علي المصيلحي – وزير التموين والتجارة ‏الداخلية من مديري مديريات التموين بتلك المحافظات.

 

 أشار ‏الاستاذ  احمد كمال – معاون الوزير والمتحدث الرسمي ‏للوزارة ان التقرير الوارد من السادة مديري المديريات اكد ‏انتظام عمليات صرف السلع التموينية وكذلك الخبز المدعم ‏اضافة إلى وجود مخزون استراتيجي من السلع بمخازن ‏الوزارة يتعدى الثلاثة اشهر واستراتيجي دقيق مدعم بكل ‏مخبز يصل إلى ثلاثة ايام مشيرا إلى ان مديريات التموين بتلك ‏المحافظات تعمل على تذليل اي عقبات امام عمل المخابز ‏بالتنسيق الكامل مع السادة المحافظين والادارات المحلية ‏بالمحافظة.

 

من جانبه اكد اللواء  خالد عبد الله -  ‏رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الجملة والتابعة ‏للشركة القابضة للصناعات الغذائية ان الشركة العامة لتجارة ‏الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ان الشركة ‏تحتفظ بمخزون استراتيجي من السلع بمخازنها يتعدى الثلاثة ‏اشهر مضيفا بوجود عمليات امداد مستمرة للسلع بتلك ‏المحافظات لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع التي ‏تصرف على بطاقة الدعم.‏

 

Share this article

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع