Pin it

طلب ممثلى العمال فى المجلس القومى للاجور

 من الدكتور اشرف العربى وزير التخطيط ورئيس المجلس عقد جلسة خلال الايام القليلة القادمة لمناقشة ما لديه من افكار حول تطوير منظومة الاجور للعاملين بالدولة حسب تصريحاته والتى اكد فيها بانه سيقوم بهذه الهيكلة بالاتفاق مع المجلس القومى للتنظيم والادارة ووزارة المالية.

واكد محمد وهب الله عضو المجلس القومى للاجور بان ممثلى العمال يسعون لمناقشة اعادة هيكلة نظام الاجور للعاملين فى الدولة لعدة اسباب اهمها ان لديهم ايضا الكثير من الافكار لتطوير هذه المنظومة.. هذا بالاضافة الى السعى لتطبيق هذه الافكار على العاملين فى  القطاع الخاص اذا كانت فى صالحهم.. ومن اهم الاسباب التى جعلت ممثلى العمال يطلبون عقد جلسة سريعة ايضا هو التعرف على ما وصلت اليه اللجنة التى سبق وان تم الاتفاق على تشكيلها منذ عدة شهور لاعادة هيكلة الاحور فى اخر جلسات المجلس القومى للاجور بحضور ممثلى الحكومة ورجال الاعمال والعمال حيث تم الاتفاق على الاستعانة بلجنة من خبيرين يكون احدهما مصرى وهو الدكتور احمد السيد النجار الذى يتولى الان رئاسة مجلس ادارة مؤسسة الاهرام وخبير اخر من منظمة العمل الدولية.

صرح بذلك مجدى البدوى المتحدث الرسمى لاتحاد العمال والذى اكد على ضرورة ان يكون هناك تعاون مشترك بين اطراف العمل الثلاث حكومة وعمال واصحاب اعمال داخل المجلس القومى للاجور لانهاء كل القضايا العالقة داخل المجلس والتى من اهمها تطبيق الحد الادنى للاجور على العاملين بالقطاع الخاص.

Share this article

أحدث الأخبار

عن جريدة المحاسبين

جريدة المحاسبين .. صوت المحاسبين .. جريدة تبحث عن الجديد دائماً ... تأهيلية .. مهنية .. إخبارية .. إجتماعية ..

 

جريدة المحاسبين ملتقى لكل آراء وخبرات المحاسبين

 

جريدة المحاسبين تمدك بكل حديث من التشريعات والقرارات الوزارية والتعليمات التفسيرية والتنفيذية ..

إتصل بنا

نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر نموذج الاتصال  وكذلك لمعرفة المزيد عن الفرص الإعلانية بالموقع