spot_img

ذات صلة

جمع

12 يونيو 2024.. أسعار الحديد والأسمنت بالمصانع المحلية اليوم

شهدت أسعار الحديد الأسمنت استقرارًا فى المصانع المحلية، خلال...

12 يونيو 2024.. أسعار الخضروات والفاكهة بسوق العبور للجملة اليوم

تباينت أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور للجملة، فى بداية...

مباحث الضرائب تضبط 553 قضية خلال يوم.. ما عقوبة التهرب الضريبي؟

نجحت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم في ضبط 553...

سعر الدواجن فى مصر اليوم .. انخفاض ملحوظ مع اقتراب عيد الأضحى

ننشر سعر الدواجن اليوم في مصر عقب تغيرات ملحوظة...

الرئيس: نرحب بزيادة التبادل التجاري والاستفادة من التكنولوجيا الهندية û برناب: تكثيف التعاون مع مصر.. وزيادة الاستثمارات الهندية û مشاركة السيسي في قمة الهند – أفريقيا تساعد علي نجاحها

عقب زيارة ناجحة لدولة الإمارات وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس إلي الهند للمشاركة في القمة الثالثة لمنتدي الهند – افريقيا .. وكان في استقباله بمطار نيودلهي وزير الدولة الهندي للشئون البرلمانية والأقليات.

قال السفير علاء يوسف ان الرئيس توجه فور الوصول إلي القصر الجمهوري حيث عقد اجتماعا مع رئيس الهند برناب موخيرجي الذي أعرب عن سعادته وتقديره لزيارة الرئيس السيسي مشيرا إلي أن مشاركته في القمة تساهم في نجاحها وفي التوصل إلي نتائج تحقق نقلة نوعية في علاقات التعاون القائمة بين بلاده والقارة الافريقية.
كما استعرض الرئيس موخيرجي التاريخ الطويل الذي يجمع مصر بالهند واشتراك البلدين في صياغة مواقف الدول النامية عقب التحرر من الاستعمار وأشار إلي أنه يتابع باهتمام التطورات التي تشهدها مصر.. وأشاد بنجاح القيادة المصرية في إعادة الاستقرار السياسي ودفع جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية.. كما أشاد بالمشروعات الكبري التي تنفذها مصر حاليا ولاسيما مشروع قناة السويس الجديدة الذي تم تنفيذه خلال عام واحد مؤكدا حرص بلاده علي تكثيف التعاون مع مصر خلال الفترة القادمة علي كافة المستويات وزيادة الاستثمارات الهندية.
وأضاف يوسف ان الرئيس أكد من جانبه علي اهتمام مصر بتعزيز العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين واستشراف آفاق جديدة للعلاقات تضمن تكثيف التعاون بين مصر والهند في جميع المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين ويساعد علي الارتقاء بالعلاقات بين الدولتين إلي مستويات تتناسب مع تاريخهما المشترك.
ورحب الرئيس بزيادة التبادل التجاري بين البلدين خلال الفترة الأخيرة.

spot_imgspot_img