وزارات ونقابات

بدوى يبحث المشاركة فى إعمار مدينة «الحرير» والجزر الكويتية

بحث خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام، مع وفد من المجلس الاقتصادى الأفرو آسيوى برئاسة طارق بن عبيد رئيس المجلس، أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

وأكد رئيس المجلس أن مصر هى عاصمة القرار العربى والإفريقى لما لها من أهمية استراتيجية كبرى وموقع جغرافى متميز، مشيدًا بالإصلاحات الاقتصادية التى قامت بهاالحكومة لتوفير مناخ جاذب للاستثمار ودفع جهود التنمية فى مختلف القطاعات، ووجود العديد من الفرص الاستثمارية المتنوعة والواعدة فى جميع المجالات.

وعرض أعضاء الوفد فرص الاستثمار المتاحة أمام الشركات التابعة للوزارة للمساهمة فى مشروع إعمار مدينة الحرير والجزر الكويتية، والمشاركة فى المؤتمر والمعرض الاقتصادى الدولى حول ذلك المشروع فى شهر مارس 2019، وذلك بالتعاون مع المجلس الاقتصادى الأفرو آسيوى، والذى ستشارك به كبرى الكيانات الاقتصادية العربية والعالمية.

من جانبه، أشاد بدوى بالعلاقات القوية والمتميزة بين مصر والكويت، مؤكدًا الحرص على تعزيز علاقات التعاون الاقتصادى والتجارى بين البلدين.

وأبدى بدوى ترحيبه بالتعاون من خلال الشركات التابعة للمساهمة فى مشروع إعمار مدينة الحرير والجزر الكويتية، مشيرًا إلى تمتع الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام بخبرات كبيرة وإمكانات فنية ومالية عالية، ويسهم بعضها فى مشروعات بمنطقة الخليج العربى وإفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى