ذات صلة

جمع

انخفاض مفاجئ فى سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة 19 يوليو 2024

سعر الجنيه الذهب، انخفض سعر الجنيه الذهب ليلامس 26300...

8 قطاعات تتصدر الأسهم المقيدة الرئيسية من حيث قيم التداول بنهاية الأسبوع

تصدرت 8 قطاعات قائمة قطاعات الأسهم المقيدة الرئيسية من...

أسعار العملات اليوم الجمعة 19-7-2024 فى البنوك المصرية

استقرت أسعار العملات اليوم الجمعة 19-7-2024 بالبنوك العاملة في...

تراجع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 84.50 دولار للبرميل

تراجعت أسعار النفط، اليوم الجمعة، وبلغ سعر خام برنت...

أسعار الذهب فى مصر تتراجع 30 جنيها.. وعيار 21 يسجل 3280 جنيها

انخفض سعر الذهب في مصر، في منتصف تعاملات، اليوم...

معلومات عن Cash flow strategies for small businesses استراتيجيات التدفق النقدي للشركات الصغيرة

Cash flow strategies for small businesses
استراتيجيات التدفق النقدي للشركات الصغيرة

By Kathleen Orlando, CPA بقلم كاثلين أورلاندو
Small business is built on personal relationships with our customers and the competition is fierce for almost any product or service. These tough economic times have been particularly hard for many small businesses and many of my best clients have seen their cash flow come down to a trickle. Here are a few strategies to use to keep on top of your cash flow. You don’t want your clients’ cash flow problems to result in your cash flow problems. الأعمال الصغيرة هي مبنية على العلاقات الشخصية مع العملاء والمنافسة الشرسة من أجل ما يقرب من أي منتج أو خدمة ، وهذه الاوقات الصعبة وخاصة الاقتصادية قد يصعب على كثير من الشركات الصغيرة والعديد من عملاء جهدي شهدت زيادة في التدفق النقدي ينزل الى حد كبير وهنا عدد قليل من الاستراتيجيات لاستخدام للحفاظ على أعلى التدفق النقدي الخاص بك. انت لا تريد زبائنك ‘مشاكل التدفق النقدي نتيجة لمشاكل في التدفق النقدي الخاص بك.
Use a contract or engagement letter whenever possible . استخدام عقد أو خطاب المشاركة كلما كان ذلك ممكنا.
Confirm the order by telephone, email, or regular mail. Be sure that your payment terms are clearly stated. Whether your terms are COD, payment in advance, net 10 or net 30, be sure they appear on any and all correspondence, invoices and statements sent to your customers/clients. Remember that a purchase order from a customer is a legal contract and the fundamental rules of “offer” and “acceptance” apply even when you receive a verbal order. تأكيد طلب عن طريق الهاتف ، البريد الإلكتروني ، أو البريد العادي. تأكد من أن شروط الدفع هي بوضوح ، سواء من حيث هي يقبل بك ، والدفع مقدما ، صافي صافي 10 أو 30 ، ومن المؤكد أنها تظهر في أي وجميع المراسلات والفواتير و البيانات المرسلة إلى الزبائن / العملاء. تذكر أنه أمر شراء من العميل هو عقد قانوني والقواعد الأساسية لل”العرض” و “القبول” تطبق حتى عندما تتلقى أمرا شفهيا. If everyone knows the “rules” at the onset, the expectation is set for the completion and payment of the order or assignment. لو يعلم الجميع “القواعد” في بداية ، فإن التوقع هو المحدد للانتهاء ، ودفع النظام أو الاحالة.
Complete the assignment or delivery in a timely manner. إتمام المهمة أو التسليم في الوقت المناسب.
When you accept an order from a customer, send an acknowledgement stating the expected completion or delivery date, before you begin the assignment or order processing. If there are delays in completing an order or assignment, that could impact your customers’ business and increase the likelihood of charge-backs, returns, or non-payment. عند قبول طلب شراء من أحد العملاء ، وجهوا رسالة تنص على اعتراف من المتوقع اكتمال المشروع أو تاريخ التسليم ، قبل أن تبدأ بالإحالة أو تجهيز النظام. إذا كان هناك تأخير في انجاز أمر أو الانتداب ، التي يمكن أن تؤثر عملائك التجارية وزيادة احتمال اتهام – ظهورهم ، والعودة ، أو عدم الدفع.
Send out invoices in a timely manner following completion of an order or assignment. ارسال الفواتير في الوقت المناسب بعد الانتهاء من أمر أو الاحالة.
There is nothing worse than completing an order or assignment, and not sending an invoice for 30 days or more. The longer the time between the completion of the order and billing for the merchandise or services, there is often a decrease in the perception of the value of the transaction in the mind of the customer. ليس هناك شيء أسوأ من استكمال أمر أو الانتداب ، وانه لم يرسل فاتورة لمدة 30 يوما أو أكثر ، وكلما طال الوقت بين الانتهاء من ترتيب وإعداد الفواتير للبضائع أو الخدمات ، وغالبا ما يكون هناك انخفاض في تصور قيمة الصفقة في ذهن الزبون.
Set aside one morning or afternoon each week to keep a steady flow of invoices going out the door. It’s usually not practical to send an invoice with every completed assignment or shipment, but be sure to keep current with your billing to customers. The sooner you send an invoice, the sooner you can expect payment, or you will have a better chance of resolving any issues regarding this customer before you accept another order or assignment. خصصت واحدة صباحية أو مسائية في كل أسبوع للحفاظ على تدفق مستمر من الفواتير الخروج من الباب ، وعادة ما يكون غير عملي لإرسال فاتورة مع كل مهمة أنجزت أو الشحن ، ولكن مما لا شك فيه أن تبقي الحالية مع الفواتير الخاصة بك للعملاء. وكلما كنت إرسال فاتورة ، وكلما كنت يمكن أن نتوقع الدفع ، أو سيكون لديك فرصة أفضل من حل أي مشاكل فيما يتعلق بهذا الزبون قبل قبول أمر آخر أو الاحالة.
If your assignment is for services provided on an hourly basis, be sure all your employees or other services account for their time so you can accumulate these costs and send a complete bill. إذا كان لديك الاحالة للخدمات المقدمة على مدار الساعة ، مما لا شك فيه جميع موظفيك أو غيرها من الخدمات لحساب وقتهم لذلك أنت يمكن أن تتراكم هذه التكاليف ، وإرسال الفاتورة كاملة. If the project will extend over several months, send progress bills at least monthly. إذا كان هذا المشروع سيمتد على مدى عدة أشهر ، وإرسال فواتير تقدم شهريا على الأقل. It may be difficult to get paid for unbilled services if you send out an additional invoice months after the completion of the initial customer order, just because your internal records are behind schedule. فإنه قد يكون من الصعب الحصول على أموال مقابل فواتير الخدمات إذا كنت ترسل إلى فاتورة أشهر إضافية بعد الانتهاء من ترتيب الأولي العميل ، فقط لأن لديك السجلات الداخلية هي متأخرة عن موعدها.
Don’t be afraid to say “no” to someone who already owes you for past due invoices . لا تخافوا لنقول “لا” لشخص بالفعل مدين لكم عن الفواتير المستحقة سابقا.
No one wants to say “no” to potential business these days, but be careful when you accept an additional order from a client who already hasn’t paid. This practice could make a small customer problem into a much larger problem, for you. You work hard – there’s no reason that you should work for free. لا أحد يريد أن يقول “لا” لالتجاريين المحتملين في هذه الأيام ، لكن ينبغي الحذر عند قبول النظام إضافية من العملاء الذين لم تدفع بالفعل. وهذه الممارسة يمكن أن تحدث مشكلة صغيرة العملاء في مشكلة أكبر من ذلك بكثير ، بالنسبة لك. يمكنك العمل الشاق — ليس هناك سبب لذلك يجب العمل من أجل حرية.
Be flexible and accept payment terms from your clients . أن يكون مرنا وتقبل شروط الدفع من عملائك.
Review your Accounts Receivable outstanding balances and keep in contact with outstanding customers. A series of smaller payments may be easier than the payment of one large outstanding invoice. If you do accept a payment plan, do so in writing, and be sure to enforce the terms, or you could be right back to square one. قم بمراجعة حسابات المقبوضات الأرصدة غير المسددة ، وبقيت على اتصال مع العملاء غير المسددة. سلسلة من الدفعات الصغيرة قد يكون أسهل من دفع فاتورة واحدة معلقة كبيرة. إذا لم يقبل خطة للسداد ، أن تفعل ذلك في كتابه ، والتأكد من تطبيق شروط ، أو يمكن أن يكون لكم الحق في العودة إلى نقطة الصفر.
Be sure to thank your clients for their business. مما لا شك فيه أن أشكر العملاء لمشاريعهم.
This one simple act can make or break a business relationship. You may not be able to send out a hand written card or call each client personally, but be sure to let your customers know you appreciate their business. هذا الفعل واحد بسيط يمكن كسر أو علاقة تجارية. قد لا تكون قادرة على ارسال مكتوبة بخط اليد أو بطاقة دعوة لكل عميل شخصيا ، ولكن يجب التأكد من السماح لعملائك نعلم انك نقدر اعمالهم.