ذات صلة

جمع

سعر الدولار في البنوك صباح اليوم الخميس 25 يوليو 2024

سعر الدولار، استقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في...

الذهب يتراجع فى مصر للمرة الثانية.. وعيار 21 يسجل 3260 جنيها

تراجع سعر جرام الذهب في مصر خلال التعاملات الصباحية...

البورصة المصرية: تفعيل سوق الكربون الأفريقي الطوعى – AFRICARBONX

في ضوء جهود البورصة المصرية لتعزيز الثقافة المالية والتعريف...

سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم يتراجع 120جنيها

شهد سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الخميس 25...

وزير التموين: تخفيض سعر كيلو اللحم البرازيلي للمرة الثانية بالمجمعات إلى 45 جنيهًا

أعلن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الجمعة، أنه تم تخفيض سعر كيلو اللحم البرازيلي الطازج بالمجمعات الاستهلاكية للمرةالثانية لتباع للمواطنين بسعر 45 جنيهًا للكيلو بدلاً من 50 وكانت مطروحة في المرةالأولى بالمجمعات بسعر 56 جنيهًا للكيلو، بعد تخفيض في تكاليف النقل والتداول والتفاوض مع المنتجين.

وأوضح، أنه سبق أن تم تخفيض سعر كيلو الدواجن البرازيلي المجمدة إلى 14 جنيهًا و75 قرشًا بدلاً من سعرها في القطاع الخاص 19 جنيهًا للكيلو.
ياتي ذلك في إطار قيام الدولة بالتخفيف والتيسير على المواطنين وخاصة أصحاب الدخول المتوسطة والمحدودة بتوفير كافة السلع لهم بأسعار مخفضة.

وأضاف، أنه تجري حاليًا مفاوضات مع الموردين لزيادة جلب كميات كبيرة من اللحوم البرازيلية الطازجة لطرحها بالمجمعات الاستهلاكية ومنافذ شركتي الجملة، وأيضًا طرحها في منافذ القطاع الخاص والجزارين العاديين بأسعار مخفضة تناسب كافة شرائح الأسر المصرية، مشيرًا إلى أن وزارة التموين تحاول حاليًا الوصول إلى مصادر مختلفة لعمل تخفيضات جديدة على كافة السلع الغذائية، وطرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، وشركتي الجملة بأسعار متميزة تناسب المواطن البسيط.