spot_img

ذات صلة

جمع

12 يونيو 2024.. أسعار الحديد والأسمنت بالمصانع المحلية اليوم

شهدت أسعار الحديد الأسمنت استقرارًا فى المصانع المحلية، خلال...

12 يونيو 2024.. أسعار الخضروات والفاكهة بسوق العبور للجملة اليوم

تباينت أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور للجملة، فى بداية...

مباحث الضرائب تضبط 553 قضية خلال يوم.. ما عقوبة التهرب الضريبي؟

نجحت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم في ضبط 553...

سعر الدواجن فى مصر اليوم .. انخفاض ملحوظ مع اقتراب عيد الأضحى

ننشر سعر الدواجن اليوم في مصر عقب تغيرات ملحوظة...

وزير التموين: تخفيض سعر كيلو اللحم البرازيلي للمرة الثانية بالمجمعات إلى 45 جنيهًا

أعلن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الجمعة، أنه تم تخفيض سعر كيلو اللحم البرازيلي الطازج بالمجمعات الاستهلاكية للمرةالثانية لتباع للمواطنين بسعر 45 جنيهًا للكيلو بدلاً من 50 وكانت مطروحة في المرةالأولى بالمجمعات بسعر 56 جنيهًا للكيلو، بعد تخفيض في تكاليف النقل والتداول والتفاوض مع المنتجين.

وأوضح، أنه سبق أن تم تخفيض سعر كيلو الدواجن البرازيلي المجمدة إلى 14 جنيهًا و75 قرشًا بدلاً من سعرها في القطاع الخاص 19 جنيهًا للكيلو.
ياتي ذلك في إطار قيام الدولة بالتخفيف والتيسير على المواطنين وخاصة أصحاب الدخول المتوسطة والمحدودة بتوفير كافة السلع لهم بأسعار مخفضة.

وأضاف، أنه تجري حاليًا مفاوضات مع الموردين لزيادة جلب كميات كبيرة من اللحوم البرازيلية الطازجة لطرحها بالمجمعات الاستهلاكية ومنافذ شركتي الجملة، وأيضًا طرحها في منافذ القطاع الخاص والجزارين العاديين بأسعار مخفضة تناسب كافة شرائح الأسر المصرية، مشيرًا إلى أن وزارة التموين تحاول حاليًا الوصول إلى مصادر مختلفة لعمل تخفيضات جديدة على كافة السلع الغذائية، وطرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، وشركتي الجملة بأسعار متميزة تناسب المواطن البسيط.

spot_imgspot_img