اعداد محاسب

أسباب للتحويل لبرامج المحاسبة السحابية

١. سهولة الاستخدام

منصة من خلال السحاب يعني عدم الحاجة لتنصيب أي برامج أو عتاد..  عدم الحاجة لشراء أي كمبيوتر قوي أو غيره.
عدم الحاجة لتنصيب أو استخدام نظام معين لأن برنامج المحاسبة يدعم هذا النظام فقط.

بالإضافة إلى الدعم الكبير المقدم من برامج المحاسبة السحابية. دعم على مدى أيام الأسبوع، ٢٤ ساعة. فلماذا شراء برنامج ممكن أن لا يفهمه غير المحترف و دعمه الفني محدود.

 

٢. إقتصاديات الحجم

بسبب أنه يتم مشاركة برنامج المحاسبة السحابي من قبل أكثر من شركة، يعني هذا فوائد إضافية مثل التحديثات الاتوماتيكية و توفر سيرفر كبير و قوي من أجل التخزين.

 

٣. الحماية

مع برنامج المحاسبة السحابي لن تحتاج لأخذ نسخة احتياطية بشكل يومي تأخذها عادة مع البرامج المكتبة. فمقدم الخدمة يضمن لك نسخة احتياطية يومية و بالإضافة يقدم حماية كبيرة لبياناتك كل الوقت بما أن هذا تخصصه.

 

٤. المرونة

البرنامج السحابي يعني التمكن من ادخال و تسجيل البيانات التي تريد من أي مكان، أي كمبيوتر مع اتصال إنترنت. كذلك يمكن لأكثر من شخص الدخول للبرنامج بعد إعطاءه الصلاحيات لذلك. حتى ممكن استخدام البرنامج من خلال التابليت أو الجوال الذكي.

 

٥. ادفع لما تستخدم

على عكس البرامج التقليدية الباهظة الثمن أحيانا، يقدم برنامج المحاسبة السحابي إمكانية الدفع لكمية الاستخدام. و عندما تكبر شركتك لن تقلق و تبدأ بالتفكير أنك بحاجة لشراء برنامج آخر و تحويل كل شيء إليه بصعوبة (هذا إن نجحت في هذا).

فبرنامج المحاسبة السحابي يقدم إمكانية التوسع من حجم صغير لأكبر وفقا لحجم الشركة، مع تحديثات مستمرة للبرنامج و تحسينات.

 

٦. سعر أقل

هناك أكثر من مزود لبرنامج المحاسبة السحابي. ممكن إيجاد أغلبهم مع ضغطة زر في غوغل. بسبب العدد الكبير يعني هذا سعر منافس قوي.

 

٧. واجهة صديقة الاستخدام

تملك أغلب البرامج السحابية واجهة سهلة في الاستخدام. كل شيء ممكن إيجاده بسهولة و شكل واضح على لوحة و بنموذج سهل القراءة.
المتابعة سهلة شهر بعد شهر.

 

٨. واجهة مستخدم واحد

مما يعني بيانات متاحة لأكثر من شخص أو تواصل أسهل و أفضل مع المدير، المحاسب أو مستشار الشركة. بما أنهم يشاهدون نفس ما تشاهد أنت. كذلك ممكن للمحاسب المدير متابعة التكاليف على سبيل المثال بوقت حقيقي أو تدفق الأموال، المبيعات و عناصر أخرى. مما بنفسه يعني تخطيط أفضل لتقليص فاتورة الضرائب لأكبر قدر ممكن.

 

٩. المعرفة قوة- الدعم الفني

على الأغلب سيكون سؤالك طرح من قبل شخص آخر و لهذا لا حاجة حتى أحيانا للذهاب للدعم الفني و تضييع وقتك و وقتهم و يكفي البحث في غوغل أو قسم المساعدة لإيجاد الإجابة على الفور.

 

١٠. إنتاجية أعلى

يتم معالجة البيانات في برامج المحاسبة السحابية بشكل أسرع و أكثر كفاءة من البرامج العادية. مما يعني إنتاجية أعلى و اتخاذ القرارات في الوقت المناسب و التوسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى