مال واقتصاد

أسعار الفراخ اليوم الأحد 9 أبريل 2023.. عودة الارتفاعات مرة أخرى لهذا السبب

أسعار الفراخ اليوم الأحد 9 أبريل 2023.. عودة الارتفاعات مرة أخرى لهذا السبب

نعرض أسعار الدواجن الآن حيث يقبل عدد كبير المصريين خلال شهر رمضان على شراء اللحوم والدواجن بجميع محافظات الجمهورية، وسط تفاوت للأسعار من محافظة إلى أخرى.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد 9 أبريل 2023

سعر الفراخ البيضاء اليوم الأحد سجلت في بورصة الدواجن اليوم 68 جنيهًا، وتصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية بـ76 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ الأمهات اليوم الأحد 9 -4- 2023

وصل سعر الفراخ الأمهات اليوم الأحد في بورصة الدواجن إلى 60 جنيهًا للكيلو، وتباع اليوم المستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 65 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر الفرخ البرازيلي

وارتفعت الفراخ البرازيلي في الأسواق بعد إعلان شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية رفع سعر بيع كيلو الدواجن البرازيلية والمحلية المجمدة 20 جنيها، ليصل سعرها 85 جنيهًا للكيلو بدلًا من 65 جنيهًا.

أسعار الفراخ البلدي اليوم الأحد 9 أبريل 2023

انخفضت سعر الفراخ البلدي اليوم الأحد في بورصة الدواجن لتصل إلى 105 جنيهات للكيلو، وتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق التجارية بـ115 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ الساسو الحمراء اليوم الأحد

وصل سعر الفراخ الساسو الحمراء اليوم الأحد في بورصة الدواجن إلى 87 جنيها للكيلو، ويباع للمواطن المستهلك في الأسواق الشعبية اليوم بسعر 104 جنيهات.

أسعار أوراك الفراخ اليوم الأحد 9 أبريل

يباع كيلو أوراك الفراخ اليوم الأحد بـ 80 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس لـ90 جنيهًا، وكيلو الأجنحة يباع صباح اليوم بـ60 جنيهًا في الأسواق التجارية.

أسعار البانيه اليوم الأحد 9 أبريل 2023

يختلف سعر كيلو البانيه اليوم الأحد من منطقة إلى أخرى ليباع حاليا بنسبة تتراوح بين 150 و160 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر البيض اليوم

أسعار البيض الأحمر اليوم الأحد 9 أبريل 2023

استقر سعر البيض الأحمر اليوم الأحد لتباع في بورصة البيض بسعر 98 جنيهًا للكرتونة، وتصل اليوم إلى المواطن في المحلات التجارية بسعر 108 جنيهات.

أسعار البط اليوم الأحد 9 أبريل 2023

ارتفع سعر كيلو البط البلدي في الأسواق الشعبية إلى 135 جنيهًا، ويباع البط مولارد يباع حاليا بـ 100 جنيه، وكيلو البط الفرنساوي يباع بـ95 جنيهًا.

أسعار البيض الأبيض اليوم الأحد 9- 4- 2023

أسعار البيض الأبيض اليوم الأحد في بورصة البيض 96 جنيهًا للكرتونة، وتصل للمستهلك في المحلات التجارية بسعر 115 جنيها للكرتونة.

و قال ثروت الزينى نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجى الدواجن، إن أزمة الأعلاف تزداد صعوبة نتيجة نقص الإفراجات من الموانئ، لافتًا إلى أن الأعلاف وصلت إلى أسعار فلكية والصويا وصل سعرها إلى 40 ألف جنيه والذرة إلى 19 ألف جنيه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، أن منتجي البيض يخسرون في كل طبق بيض 25 جنيهًا برغم ارتفاعه على المستهلك.

وأوضح أن سعر الكتكوت عاد ينخفض سعره نتيجة عدم وجود رغبة من المربين في الدخول في دورات إنتاج لعدم وجود الأعلاف في الأسواق، وتوفر الأعلاف والإفراجات المستمرة هو الحل لأزمة صناعة الدواجن.

وتابع منتجو الدواجن :«أن الكميات المفرج عنها غير كافية وتصل إلى 25% من المطلوب، ولابد من وجود حل عاجل ومستمر».

وناشد مجلس الوزراء البنك المركزي بسرعة التدخل لحل أزمة توفير الأعلاف اللازمة لاستدامة صناعة الدواجن.

سعر كيلو أوراك الفراخ اليوم الأحد

سعر كيلو أجنحة الفراخ يباع حاليا في الأسواق الشعبية بسعر 60 جنيهًا، بينما كيلو أوراك الفراخ وصل إلى 80 جنيهًا.

سجلت أسعار كرتونة البيض الأحمر وسجلت سعر 104 جنيهات بعدما وصل سعرها إلى 115 جنيها خلال الأسبوع الماضي، وتصل للمستهلك بسعر 111 جنيها.

وسجلت كرتونة البيض البلدي 109 جنيهات، وتصل للمستهلك بـ 118 جنيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى