ذات صلة

جمع

وظيفة محاسب في مصنع في المنطقه الصناعيه

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب لعمل في مصنع في المنطقه الصناعيه...

وظائف محاسب تكاليف – العاشر

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب تكاليف – خبرة لا تقل عن 10...

وظيفة محاسب في شركه زارتك لتشكيل المعادن

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – لشركة زارتك لتشكيل المعادن في...

وظائف محاسب في شركه اجبان – الغردقه

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – شركة متخصصة في استيراد وتصنيع...

وظائف محاسب في مصنع كيماويات – اكتوبر

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – بمصنع كيماويات دوائية – بكالوريوس تجارة...

إحدى عشر نصيحة يجب أن يقرأها من يفكر في تغيير مهنته

إحدى عشر نصيحة لتغير مهنتك

إن اتخاذ هذه الخطوة الأولى نحو التغيير الوظيفي لحظة مبهجة. هذا هو الحال، لمدة خمس دقائق ، حتى تدرك أنك لا تعرف ما الذي تقوم به ، أو إلى أين أنت ذاهب ، أو حتى كيف تبدأ.

لكن هذا النوع من الانتقال لا يحدث بين عشية و ضحاها ، و لا يُتوقع أن يكون كل شيء على الفور.
لذا ، لمساعدتك على الوقوف على قدميك و تحقيق حلمك، إليك 11 موردًا رائعًا يُغطي كل ما تحتاجه لتغيير المهن و تطوير مهارات جديدة و الحصول على مقابلة عمل فى مجال لا تملك فيه خبرة ، أو مجرد النظر في الخيارات الأخرى.

أعلم أنك تريد التغيير ، لكنك لا تعرف بالضبط ما هو التغيير؟ يعد اختيار وظيفة جانبية مع وظيفتك الرئيسية طريقة رائعة لتغمر أصابع قدميك و ترى ما إذا كنت تحب ما تفعله – إذا كان هؤلاء الأشخاص يستطيعون القيام بذلك علاوة على وظائفهم بدوام كامل ، فهل يمكنك ذلك!
أو ربما تعرف ، لكنك غير متأكد من أين تبدأ. حان الوقت للذهاب إلى الخبراء الذين مروا و قاموا بذلك، و الذين لديهم الكثير من النصائح العظيمة.

إذا كان هناك قرار كبير ، مثل مدرسة الدراسات العليا أو بدء مشروعك التجاري يخيفك (أو أنه غير وارد من الناحية المالية) ، فهناك أربعة بدائل يمكنك التفكير فيها تمامًا.

وإذا كان التغيير الكامل غير وارد ، فهناك أيضًا طرق يمكنك من خلالها التحرك داخل مجال عملك مع الحصول على تحصل على نتائج إيجابية.
نصيحة؟ فكر في هذا الانتقال باعتباره “نقطة محورية”. سيؤدي هذا التغيير البسيط في عقلية التفكير إلى تحفيزك على التخلص من تلك الوظيفة المهنية التي تتعثر فيها.
لم يفت الأوان بعد للبدء من جديد. إليك الدليل المثالي (و الواقعي) لتغيير المهن عندما تكبر.

ليس لديك أي تجربة تقليدية في مجال أحلامك؟ هذا لا يعني أنه لا يزال بإمكانك التقدم – فهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تسليط الضوء على المهارات القابلة للنقل في سيرتك الذاتية.

وإذا لم تكن متأكدًا مما يجب تقديمه في طلبك ، فحاول التركيز الخبرات الأخرى التي شكلت شخصيتك اليوم.

يمكن أن يكون الجزء الأصعب في هذه العملية هو المقابلة حيث يتعين عليك شرح رمز التغيير الخاص بك – لذلك أظهر لمدير التوظيف القيمة الخاصة بك واتخذ المحادثة لصالحك.
هل تشعر أن تائه؟ تحدث إلى مدرب مهني يمكنه المساعدة في إرشادك خلال هذه العملية للحد من شعورك بالخوف .