ذات صلة

جمع

وظائف محاسب عام في مطعم باكتوبر

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب عام – لمطعم بأكتوبر – خبرة من...

وظائف محاسب عام في مكتب استقدام بالرياض – السعودية

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب عام – للعمل بمكتب استقدام بالرياض –...

وظيفة محاسب عام في احد المنشات الصناعيه الكبري

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب عام – بأحد المنشآت الصناعية الكبرى –...

وظائف محاسب في شركه مقاولات

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – لشركة مقاولات بكورنيش المعادي – خبرة...

وظائف محاسب خزينة في شركه روز كيدز – العبور

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب خزينة – شركة روز كيدز – بنت –...

إقامة 43 معرض أهلا مدارس بالمحافظات.. الأربعاء

تنظم وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، والاتحاد العام للغرف التجارية والغرف التجارية بالمحافظات، 43 معرضا من معارض “أهلا مدارس” فى محافظات مصر بمساحة إجمالية تتجاوز 45 ألف متر مربع، وذلك يوم الأربعاء المقبل.

ويأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضمان توافر أفضل السلع بأسعار منافسة فى جميع ربوع مصر واستقرار الأسواق لصالح المستهلك، وبمناسبة العودة للمدارس.

وأكد الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن ذلك يأتى في إطار الدور المجتمعى للقطاع الخاص وفى إطار شراكة الحكومة والقطاع الخاص، وذلك تحت شعار “معا من أجل مصلحة المستهلك”، لافتا إلى أنه سيتم توفير السلع اللازمة للمدارس من المصنع والمستورد مباشرة إلى المستهلك بهدف خفض تكلفة التداول وبالتالى الأسعار.

وأشار مصيلحي إلى توافر السلع المدرسية بكميات كافية بناءً على البيانات التى عرضت أثناء الاجتماعات التى نظمها اتحاد الغرف مع المنتجين والمستوردين بالوزارة.

من جانبه، أكد المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، أنه تم توفير أرض المعارض مجانا لضمان عدم تحميل الأسعار أى تكاليف إضافية، لافتا إلى أنه يجرى حاليا التوسع فى المعارض ومنافذ البيع الجماعى من خلال الغرف التجارية وعلى نفقتها مع التركيز على المنتج المصرى، إلى جانب جذب الاستثمارات فى صناعات مستلزمات المدارس من أدوات مكتبية وحقائب وأحذية رياضية، حيث تم توقيع عدد من الاتفاقيات للتصنيع فى تلك القطاعات فى الأشهر الماضية.

وأوضح أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد، أن المبادرة التى ستنطلق غدا، الأربعاء، ستتضمن معرضا كبيرا بأرض المعارض بالقاهرة، ومنافذ بيع فى 19 محافظة بزيادة 6 محافظات عن العام الماضي، ويتضمن السلع المدرسية من أدوات مكتبية وملابس وأحذية ومواد غذائية، إلى جانب الحاسبات الآلية ومستلزماتها والتى سيتوفر معها جناح لبنك مصر لتقسيط السداد فى إطار البروتوكول الموقع مع وزارة التربية والتعليم والبنك مع الشعبة العامة للحاسبات بالاتحاد.

ويتواكب ذلك مع منافذ بيع جماعى بمحافظات القاهرة والجيزة ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والدقهلية والغربية وكفر الشيخ والشرقية والقليوبية والمنوفية والبحيرة وبنى سويف والفيوم وأسيوط وسوهاج وأسوان وشمال سيناء، وتقدم السلع المدرسية بأسعار مخفضة.

وقال الوكيل إنه على التوازى، وبناءً على طلب الاتحاد، قام الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بإصدار قرار وزارى بمد فترة الأوكازيون لنهاية الشهر الجاري، لتوفير العديد من السلع المدرسية بخصومات الأوكازيون من خلال أكثر من 3000 منفذ فى جميع ربوع مصر.

وأكد أن السلاسل التجارية ستستمر أيضا فى مبادرة خفض هامش الربح لمجموعة من السلع الأساسية تتجاوز 40 سلعة لتحقيق استقرار فى الأسعار، وذلك بالإضافة إلى عدد من المبادرات الجماعية والفردية بالتعاون مع الموردين لتقديم عروض مخفضة تحت شعار “المواطن أولا”، إلى جانب توفير حقائب مدرسية فى المناطق الأولى بالرعاية.

وأضاف الوكيل أن الغرف التجارية واتحادها العام تنظم وتدعم تلك المبادرة للعام الرابع على التوالي، حتى يتمكن أبناء مصر الأوفياء من تجار وصناع ومؤدي الخدمات أن يتمكنوا من توفير السلع مباشرة للمستهلك وخفض أسعارهم، وذلك مع التركيز على المنتج المحلى فى إطار مبادرة الاتحاد لدعم شراء المنتج المصرى.