spot_img

ذات صلة

جمع

تراجع الطماطم والخيار.. أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميس

تراجع سعر كيلو الطماطم، والبطاطس، والخيار البلدي والصوب، خلال...

التنمية المحلية: توريد 3 ملايين شجرة بتكلفة 98 مليون جنيه

آمنة: شراء 28 ألف شجرة جاري زراعتها في الوحدات...

سعر الدولار اليوم الخميس 13/6/2024 مقابل الجنيه المصرى

ننشر سعر الدولار اليوم الخميس 13-6-2024، مقابل الجنيه المصرى...

بورصة الدواجن اليوم.. سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس

ننشر سعر الدواجن اليوم الخميس في مصر عقب تغيرات...

تعرف على ضوابط الضريبة الجمركية وكيفية سدادها فى القانون

أجاز القانون رقم 207 لسنة 2020 بإصدار قانون الجمارك،...

البترول: إدخال حقل شمال الإسكندرية فى مرحلة الإنتاج قبل 3 أشهر من موعده

قال المهندس محمد المصرى، رئيس الشركه القابضة للغازات الطبيعية “ايجاس” إن وزارة البترول تخطط لإدخال حقل شمال الإسكندرية على

مرحلة الإنتاج قبل 3 أشهر من الموعد المحدد له في 2017، وذلك بهدف دعم السوق المصري بالمنتجات البترولية ومواجهة عملية النمو في تزايد الطلب على المنتجات.

أوضح “المصري” فى تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الثامن لدول حوض البحر المتوسط للبترول “موك” أنه بالنسبة لحقل “آتول” فيتوقع أن يتراوح حجم الإنتاج من 300 مليون قدم مكعب إلى 400 مليون قدم مكعب يوميا، لكن مع بدء عمليات الإنتاج ستكون في حدود 200 مليون فقط إلى أن تتعظم القدرة الإنتاجية للحقل.

وأضاف رئيس الشركة، أن ذلك يلبي ويوفر أيضا احتياجات السوق المحلية من خلال توفير الفجوة بين الإنتاج والطلب والنقص الموجود في الحقول القديمة.

وكان المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، قد أفتتح برفقة المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الأسكندرية أمس الثلاثاء، أعمال المؤتمر والمعرض الدولى الثامن لدول حوض البحر المتوسط (موك) الذى يعقد برعاية رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل تحت شعار “الانطلاقة الأولى لاكتشاف كنوز الغاز والبترول بالبحر المتوسط ” ويصاحبه معرض متخصص تشارك فيه أكثر من 70 شركة محلية وعربية وعالمية من 23 دولة من ثلاث قارات ، تعرض خلاله هذه الشركات أنشطتها وأحدث التكنولوجيات المستخدمة فى صناعة البترول والغاز.

المادة السابقة
المقالة القادمة
spot_imgspot_img