وزارات ونقابات

“التموين” تستعرض الفرص الاستثمارية أمام الشركات الإيطالية بمعرض” القاهرة – نابولي”

استعرضت وزارة التموين والتجارة الداخلية الفرص الاستثمارية أمام الشركات الإيطالية خلال معرض الاول ” القاهرة – نابولي ” والذي يقام بمدينة نابولي بحضور اكثر من ٣٠٠ مشارك من الشركات والمستثمرين والبرلمانيين والسياسين بالإضافة إلي ٧ شركات مصرية .

وزير التموين: مؤتمر القاهرة نابولي مرحلة هامة من التعاون بين مصر وإيطاليا
أكد الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية على عمق العلاقة بين الدولتين الكبيرتين، مشيرًا إلي أن مؤتمر ” القاهرة – نابولي ” هو مرحلة هامة من التعاون والشراكة الصادقة بين شعبين لهم جذور تاريخية يتحدث عنها التاريخ .

وقال الوزير أن مصر قطعت شوطا كبير في عملية الاصلاح الاقتصادي في مختلف القطاعات وفي مقدمتها البنية التحتية طرق جديدة وشبكة كهرباء حديثة وانفاق جديدة وفي مقدمة هذه المشروعات العملاقة مشروع قناة السويس الجديدة بالاضافة الي قانون الاستثمار الجديد، ونستعرض أمامكم الفرص الاستثمارية المتاحة وأنظمة عقود العمل المتاحة .

التموين: الأرباح مضمونة فى مشاريع التجارة الداخلية بمصر
وشرح الدكتور ابراهيم عشماوي مساعد وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، مميزات الاستثمار فى مصر مؤكدًا أن الأرباح والعائد مضمون بشهادة تقارير الهيئات الدولية، والاستثمار في مجال التجارة الداخلية مضمون لأن لدينا اكثر من ١٠٠ مليون مستهلك في كافة المجالات.

إيطاليا: مؤتمر القاهرة نابولي له صدي على المستوي الدولي
ولفت جوزيه رومانو رئيس الكونفدرالية الايطالية للتنمية الاقتصادية إلأي أن مؤتمر ” القاهرة – نابولي ” له صدي علي المستوي الدولي ، في إطار التعاون ومد الجسور بين أوربا وإفريقا متمثلة في مصر وايطاليا ، ونحن نحتاج الي نقل التكنولوجيا إلي مصر وتبادل الخبرات والتدريب الفني.

10 موانئ إيطالية تبحث التعاون مع مصر خلال الشهر المقبل
وكشف السفير هشام بدر سفير مصر في ايطاليا أن هناك ١٠ موانيء ايطالية ستزور مصر الشهر المقبل لبحث التعاون في مجال النقل البحري والربط بين الدولتين مع الفريق كامل الوزير.

ميركيانو الإيطالية تبحث افتتاح سلاسل تجارية في مصر
ويدرس وفد من شركة ميركيانو المتخصصة فى إنشاء المولات والسلاسل التجارية، إنشاء سلاسل تجارية في مصر واستيراد جميع انواع المجففات والفواكه من مصر، وشركة مورينو التي تنتج القهوة الإيطالية تدرس إنشاء فروع للشركة في مصر والتوسع في طرح منتجات الشركة بالسوق المصري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى