ذات صلة

جمع

وظائف محاسب في شركه شحن – دبى

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب في مصر وذلك للعمل عن بعد...

وظائف محاسب في شركه تجاريه معروفه

تفاصيل الوظيفة نحن نبحث عن محاسب ذو خبره يتمتع بمهارات...

مطلوب محاسبين في شركه بمنطقه المسله

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسبين حديثي التخرج وذلك للعمل فى شركة...

وظائف محاسبين في شركه مقاولات – طنطا

تفاصيل الوظيفة – مطلوب للعمل بشركة مقاولات مقرها بطنطا محاسبين...

وظائف محاسب في مصنع صقر للكرتون – الدقهلية

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب حديث التخرج او ذو خبره لا...

الحكومة تطلق أول فرع تمويني لصرف السلع ونقاط الخبز إلكترونيًا بالإسكندرية

أطلقت وزارة التموين، أول فرع تمويني إلكتروني نموذجي، حيث بدأت لأول مرة خدمة صرف السلع التموينية وسلع فارق نقاط الخبز

إلكترونيًا، وذلك في فرع المجمع الاستهلاكي التابع لشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية بمنطقة جانكليس بحي الرمل بمحافظة الإسكندرية.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، إن مجمع جانكليس هو أول فرع تمويني إلكتروني يأتي في إطار مواكبة التكنولوجيا.

وأوضح أنه يقوم المواطن بإدخال بطاقة التموين الذكية في الماكينة، فتظهر شاشة بها كل السلع المقدمة في التموين بأسعارها وعليه أن يختار ما يناسب ذوقه واحتياجاته من السلع التموينية وسلع فارق نقاط الخبز.

وأضاف أنه تم وضع برنامج يعمل على حساب قيمة المشتريات والمتبقي من رصيد البطاقة وماعليه أن يدفعه المواطن إذا أخذ زياده عن حصته، ثم يتم إرسال ما طلبه المواطن إلى المخزن إلكترونيًا ويقوم العاملين في المكاتب الأمامية باحضارها للمواطن الذي يحصل على السلع وإيصال استلام يحدد قيمة مشترياته وأن كل ذلك في مدة 5 دقائق.

وأشار الوزير، إلى أنه سوف يتم إدخال نظام صرف السلع إلكترونيًا في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية، وذلك لمواكبة التطور التكنولوجي لتقديم خدمات جيدة للمواطنين.

ومن جانبه، قال محمد صدقي رئيس شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، إن مجمع جانكليس يخدم حوالي 8 آلاف بطاقة تموينية وصرف سلع نقاط الخبز.

وألمح أنه سيتم إدخال النظام الإلكتروني لصرف السلع التموينية وسلع نقاط الخبز في 3 مجمعات إستهلاكية أخرى خلال هذا الشهر، على أن يصل عدد فروع المجمعات الاستهلاكية التي تصرف السلع إلكترونيًا بالإسكندرية إلى 30 فرع بنهاية هذا العام.