الأخبار

الركود يضرب وكالة البلح رغم انخفاض الأسعار 30 جنيهاً للبلوزة و40 البنطلون الحريمي و20 لملابس الأطفال

سيطر الركود علي وكالة البلح رغم انخفاض الأسعار بسبب التهام ارتفاع أسعار المواد الغذائية ميزانية الأسرة.
تباع البلوزة الحريمي بسعر 30 جنيها والبنطلون ب 40 والتونك ب 45 والتي شيرت 25 وطقم الأطفال بسعر يبدأ من 20 إلي 55 جنيها.
يقول هاني عبدالرحيم بائع ملابس أطفال كنا دائما نحقق زيادة كبيرة في المبيعات في موسم المبيعات التي يبدأ قبل شهر من الصيف ولكن ارتفاع اسعار المواد الغذائية التهم ميزانية الأسرة ولم يعد منها شيء لشراء الملابس.

يقول همام سلام صاحب محل بالوكالة ان الرجال نادرا ما يشترون ملابسهم من الوكالة لذلك يتم التركيز علي ملابس السيدات.
قال ان تجار الوكالة يقدمون عروضا بنسب المبيعات مثل اشتري قميص واحصل علي الآخر هدية او اشتري قميصين واحصل علي الثالث هدية او بنصف الثمن ومع ذلك الاقبال مازال ضعيفا.
اضاف ان أسعار ملابس السيدات ينخفض سعرها الي النصف حيث يباع التونك ب 90 جنيها بدلا من 110 والبنطلون ب 50 جنيها بدلا من 80 جنيها.
ويقول حمادة رشوان ان “العام الحالي هو الأسوأ علي مدي عملي هنا والمبيعات معدومة” بالرغم من انخفاض الأسعار ليباع البنطلون الرجالي ب 60 جنيها والقميص 40 جنيها والتي شرت ب 25 جنيها.
وتقول فريدة أحمد “مدرسة” انها لن تقوم بشراء ملابس لأولادها نظرا لدخول المدارس والذي يتواكب مع دخول عيد الأضحي بالرغم من أحوالها المادية المنخفضة.
صلاح محمد موظف أنه حريص دائماً علي الشراء من وكالة البلح حيث تتميز بالأسعار الرخيصة خاصة أن لديه 5 أطفال في مرا حل تعليمية مختلفة مشيراً إلي أنه بالرغام من أزمته الماليبة بسبب ارتفاع الأسعار إلا أنه حريص علي شراد ملابس العيد لأطفاله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى