ضرائب

«الضرائب» ترسل خطابات شكر للملتزمين.. وعادل إمام الأعلى بـ7 ملايين جنيه

أرسلت مأمورية ضرائب مهن حرة أول القاهرة، برئاسة محمد صلاح، وكيل وزارة المالية، خطابات شكر وتقدير للممولين أصحاب المهن الحرة الأكثر التزاما في سداد الضريبة طواعية، والأكبر مساهمة من حيث الحصيلة، والذين تطابقت إقراراتهم الضريبة المقدمة مع البيانات التي تم الحصول عليها من جهات التعامل المختلفة.

وقال محمد صلاح، رئيس المأمورية، إن الفئات التي تم إرسال خطابات شكر وتقديرلها، تتضمن الفنانين والمحامين والأطباء والمحاسبين والإعلاميين والصحفيين، لإلتزامهم خلال موسم تقديم الإقرارات الضريبية المنتهى آخر مارس الماضى للأشخاص الطبيعيين.

وأضاف، في تصريحات خاصة، أن الفنان عادل إمام تصدر قائمة الأعلى سدادا بين الفنانين خلال الموسم المنتهى بواقع نحو 7 ملايين جنيه (ضريبة مع الإقرار وخصم من المنبع)، وأشاد رئيس المأمورية بمطابقة إقرار «إمام» بالبيانات التي تم الحصول عليها من جهات التعامل المختلفة، وكذا مطابقته للمصروفات.

ومن بين الفنانين الذين أرسلت لهم المأمورية شهادات تقديرعلى إلتزامهم الطوعى بتقديم الإقرارالضريبى وسداد الضريبة المستحقة في الموعد القانونى، كل من يسرا ومحمد سعد وعبلة كامل وخالد الصاوى وأحمد عز، ومن الإعلاميين محمود سعد ولميس الحديدى وإبراهيم عيسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى