وزارات ونقابات

المالية: الالتزام بصرف الرواتب من 24 إلى 28 من كل شهر

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، ضرورة التزام العاملين بقطاع الحسابات والمديريات المالية ،والذين يعملون فى الجهاز الإدارى للدولة على مستوى الجمهورية ،بصرف رواتب العاملين بداية من اليوم الرابع والعشرين وحتى الثامن والعشرين من كل شهر بداية من شهر أكتوبر الجاري، على أن يتم صرف متأخرات رواتب العاملين وما فى حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب بداية من الثامن وحتى اليوم العاشر من كل شهر ، إعمالًا للمنشور الصادر عن وزارة المالية بتاريخ 5 سبتمبر 2018.
 
جاء ذلك خلال اجتماع وزير المالية مع القيادات والعاملين بقطاع الحسابات والمديريات المالية وبحضور كل من د. إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية لشئون الخزانة وعماد عواد مدير قطاع الحسابات والمديريات المالية.
 
وأشار الوزير إلى ضرورة الالتزام بتنفيذ قرارات وزارة المالية والكتب الدورية الصادرة عن عام 2018 بشأن تحصيل وتوريد ضريبة الجدول المقررة بقانون الضريبة على القيمة المضافة الصادر بالقانون رقم 67 لسنة 2016، وأيضًا الالتزام بأحكام القانون رقم 91 لسنة 2005 بشأن تحصيل مبلغ تحت حساب ضريبة المهن غير التجارية المقررة بقانون الضريبة على الدخل ، حفاظًا على إيرادات الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى