spot_img

ذات صلة

جمع

أسعار العملات فى مصر اليوم السبت 15-6-2024

استقرت أسعار العملات اليوم السبت 15-6-2024 بالبنوك العاملة في...

وزير المالية: توجيه 320 مليار جنيه للدعم والأجور واستيعاب آثار التضخم

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تم تدبير...

“العقارات” تتصدر قطاعات البورصة خلال أسبوع بتداولات 4.1 مليار جنيه

تصدر قطاع العقارات، ترتيب القطاعات المتداولة بالبورصة المصرية، من...

سعر جرام الذهب صباح اليوم السبت 15 يونيو 2024

سعر جرام الذهب، استقر سعر جرام الذهب بتعاملات اليوم...

انخفاض أسعار الدواجن اليوم.. والكيلو يسجل 21 جنيها فى المزرعة

 انخفضت أسعار الدواجن اليوم الخميس 15-10-2020، حيث سجل الكيلو 21 جنيها للكيلو حسبما أكدت شعبة صناعة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة.

 
وقال سامح السيد رئيس شعبة صناعة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة إن أسعار الدواجن اليوم في المزرعة سجلت 21-22  مقابل  22-23  جنيها للكيلو لأسعار امس في حين يتراوح سعر المستهلك في السوق المحلى بين 25-27 جنيها للكيلو بحسب المنطقة.
 
وأضاف السيد أن أسعار الدواجن المجمدة والمصنوعة محليا وزن 1كجم صافي تباع للمستهلك بسعر 33 جنيها،  وأضاف سعر البيض في المزرعة سجل 28 جنيها للكرتونة في حين سجلت أسعار المستهلك 31-33 جنيها بحسب المنطقة.
 
والجدير بالذكر أن المهندس يوسف مرزوق رئيس مركز ومدينة الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد، أعلن عن استكمال العمل في مشروع إنتاج داجني مُميكن بالفرافرة على مساحة 150 فدانا بطاقة 500 ألف طائر في الدورة الواحدة، واجمالى 4 مليون طائر فى العام الواحد، حيث جرى الانتهاء من تسليم الأرض للجهة المنفذة وجارى تنفيذ مراحل المشروع وفقا للخطة الزمنية المحددة.
 
وأضاف مرزوق فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع “، أن المشروع يأتى فى إطار تنفيذ منظومة خدمية تنموية شاملة تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم، حيث حرى تقديم كافة التسيهلات الخاصة بالتنفيذ، مؤكدا أن رئاسة المركز توجه كافة سبل الدعم والمساندة للراغبين فى تنفيذ المشروعات الإنتاجية، وذلك فى إطار ما يوليه المحافظ من دعم مطلق وغير محدود لتلك المشروعات التى من شأنها تحقيق طفرة إنتاجية لصالح المواطن.

spot_imgspot_img