spot_img

ذات صلة

جمع

البورصة المصرية، حركة مؤشر الذهب بالتداولات المحلية

مؤشر الذهب، استقر مؤشر أسعار الذهب في البورصة المصرية...

كم سجل سعر الجنيه الذهب ثالث أيام عيد الأضحى؟

سعر الجنيه الذهب، استقر سعر الجنيه الذهب بحركة تعاملات،...

سعر جرام الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024

ننشر سعر جرام الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 18...

واردات وصادرات الولايات المتحدة من النفط والمنتجات النفطية

انخفضت واردات الولايات المتحدة الأمريكية من النفط الخام خلال...

وزارة الكهرباء تقترح خفض الدعم على الشرائح الأولى من 74 إلى 50%

بدأت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة و جهاز تنظيم مرفق...

بعض العادات الجيدة التي يجب اتباعها؟

1- كن حريصاً في إختيار من تقضي معهم أوقاتك. إذا قضيت وقتك مع 5 أصدقاء يتمتعون بالثقة في أنفسهم؛ ستكون سادسهم. وإذا قضيت وقتك مع 5 مليونيرات، ربما ستكون سادسهم. أما إذا قضيت وقتك مع 5 من الحمقى، لابد إن تكون أحمق مثلهم. لذا مع من تقضي أوقاتك؟

2- لا تدع عشر ثواني سيئة من يومك، تفسد عليك 86390 ثانية المتبقية في اليوم. إذا كنت تمتلك 86400$ في حسابك البنكي، وقام أحدهم بسرقة 10$. هل كنت ستلقي 86390$ المتبقية؟ لدينا 86400 ثانية في اليوم. لا تدع 10 ثواني سلبية تفسد عليك كامل يومك. أنت المسئول عن ذلك.

3- توقف عن كونك صبوراً، وأسأل نفسك ” كيف تقوم بإنجاز خطتك لعشر سنوات في ستة أشهر فقط؟”. قد تفشل ، لكنك ستبقى متقدماً عن الشخص الذي قبل ببساطة أن الأمر سيستغرق 10 سنوات.

4- تعلم الرفض دون إبداء أي أعذار. تعلم أن تقول “لا” ولا شيئ آخر. تدرب على ذلك. قد ينظر إليك بعض الأشخاص كما لو أنك تتحدث بالهراء في وجوههم، ولكن بمجرد أن تتبنى هذا ، ستتمتع أخيرًا بالسيطرة الكاملة على حياتك. لا تتجنب قرارات معينة لمجرد أنها لا تجعل الآخرين سعداء. أنت مسؤول عن سعادتك وليس سعادتهم.

5- لا تنزعج كثيرًا من آراء أشخاص أنت لا تعرفهم. تأتي أعلى صيحات الاستهجان من أرخص المقاعد. غالبًا ما يكون الأشخاص الذين استثمروا فيك أقل يمتلكون الكثير لقوله عنك. كون واثقاً في عملك ، استمر في العمل وأبق دائرتك ضيقة.
انظر كيف أن آرائهم ليست ذات تأثير في العالم!

المادة السابقة
المقالة القادمة
spot_imgspot_img