وزارات ونقابات

حنفى : 25 منفذا لشباب محافظتى القليوبية والإسكندرية لبيع السلع الغذائية

افتتح الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية مجمعين استهلاكيين جديدين تابعين لشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية الأول فى مركز شباب نادى الصيد والآخر فى منطقة أبيس والمجمعان بمحافظة الإسكندرية بهدف توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة بالإضافة الى مخبز بلدى مدعم للتيسير على المواطنين فى الحصول على احتياجاتهم من الخبز.

وأكد الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية أن المجمعين الجديدين يضمان كل السلع الغذائية من لحوم ودواجن وأسماك وبقوليات وأرز وسكر وزيوت وخضر وفاكهة وغيرها من السلع بأسعار تنافسية تناسب كل الأسر المصرية.

وأشار إلى أن هناك خطة لإقامة عدد كبير من فروع المجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية وأيضا التيسير على الشباب الجاد الراغب فى العمل فى إقامة منافذ لبيع السلع الغذائية والتموينية وأنه تم حتى الان إقامة 25 منفذا سلعيا للشباب تتضمن 9 منافذ سلعية للشباب بقرى الاسكندرية و16 منفذا لشباب القليوبية .

وقال إن وزارة التموين تقدم كل التسهيلات للشباب الراغب فى فتح منافذ سلعية من خلال تيسير الإجراءات الإدارية وإمدادهم بالسلع والتنسيق مع الصندوق الاجتماعى للتنمية بتقديم قروض ميسرة للشباب لمساعدتهم فى إقامة هذه المنافذ السلعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى