وزارات ونقابات

خلال اجتماعه مع نقابة البقالين .. المصيلحي يتعهد بإنهاء أزمات منظومة التموين وتصحيح مسار البطاقات

ناقش الدكتور علي المصيلحي. وزير التموين والتجارة الداخلية مع النقابة العامة لبقالي التموينيين. المشاكل التي تواجه ق. ومنها تكرار الأعطال المتكررة “للسيستم” وما يصاحبها من مشاكل مع المواطنين. وأزمات البطاقات. فضلاً عن توافر السلع بكميات ونوعيات جيدة. وشكواهم من هامش الربح.

قال وليد الشيخ نقيب البقالين التموينيين. إن اللقاء مع الوزير كان مثمراً. وكان هناك تفاهم كبير. للأزمات التي تواجه المنظومة. مشيراً إلي أن الوزير أكد أنه سيتم العمل علي إنهاء كافة الأزمات الحالية. والعمل علي تدفق السلع بكميات كبيرة خلال المرحلة المقبلة وتحديث بيانات المواطنين.
أوضح ماجد نادي أمين صندوق النقابة. أنه عرض قضية هامش الربح وأخطاء شركات البطاقات الذكية وإلغاء عقوبة الحبس للتجار. لافتاً إلي أن الوزير أقر بوجود أخطاء كبيرة بالمنظومة. وتعهد بالعمل علي إنهاء كافة الأزمات الحالية وتصحيح مسار البطاقات التي شهدت انحرافاً كبيراً عن الفترة الماضية.
كشف نادي عن قيام الوزير بإعداد منظومة جديدة متكاملة بدون أخطاء بالتنسيق مع وزير الإنتاج الحربي ولن تكون هناك أي أزمات أخري فيما يتعلق بإصدار البطاقات والتنسيق مع الشركة القابضة الغذائية والموردين لتأمين احتياجات المنظومة دون تأخير.
أوضح أن الوزير وعدهم بعقد اجتماع آخر منتصف مايو المقبل. لوضع تصور كامل للمنظومة الجديدة.
أضاف أن الوزير أخبرهم أن الفترة الحالية. هي لدراسة إنشاء منظومة جديدة محترمة.
شدد علي أن المواطن لديه دعم بقيمة 21 جنيهاً. ومن حقه الحصول علي أي سلعة من الـ 20 سلعة التي تم طرحها خلال شهر ابريل الحالي. لافتاً إلي أنه لا يوجد إجبار علي سلع بعينها. وجميع السلع متاحة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى