ذات صلة

جمع

وزير المالية: نعمل على خفض معدل وأعباء الدين للناتج المحلي

أكد أحمد كجوك وزير المالية، أن الاتحاد الأوروبي شريك...

وزير البترول يشارك في فعاليات المؤتمر العالمى جازتك 2024 بهيوستن الأمريكية

يشارك المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية غداً...

الاثنين 16 سبتمبر 2024.. البنك المركزي يطرح سندات خزانة بقيمة مليار جنيه

أعلن البنك المركزي، اليوم الاثنين، طرح سندات خزانة بقيمة...

الاثنين 16 سبتمبر 2024.. نشرة أسعار الحديد والأسمنت بسوق العبور للجملة

شهدت أسعار الحديد والأسمنت استقرارًا، في المصانع المحلية، فى...

رئيس الضرائب: سنقف مع المستثمر ولانريد الظلم لأحد

عقد رئيس مصلحة الضرائب عماد سامي رئيس اجتماعا مع الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين.

وأشاد الدكتور محرم هلال نائب رئيس الاتحاد بوزير المالية عمرو الجارحي وسياسته في مجال الاستثمار، وقال إنه وزير سريع في اتخاذ القرارات التي تدعم الاستثمار وأن الجارحي من أنصار عدم زياده الضرائب.
وطالب رئيس اتحاد المستثمرين بضرورة معالجه الآثار السلبية الناتجة عن تعويم الجنيه المصري وقال إن المستثمرين أيديهم في أيدي مصلحه الضرائب من أجل نجاح الاقتصاد القومي وبالتالي تحقيق الحصيلة المستهدفة.
من جانبه قال رئيس المصلحة إن الضرائب ستقف مع كافه المستثمرين وعلي المستثمرين أن يقفوا مع الدوله، مشيرا إلى أن الضرائب لاتريد الظلم لأحد.
وقال صبحى نصر رئيس لجنة الضرائب بالاتحاد، إن مصلحه الضرائب والمستثمرين في مركب واحد وهي مصر.
فيما أكد رئيس المصلحه علي أن المصلحه تبدأ عهد جديد وتشجع الاستثمار والمستثمرين وإن الحصيلة المطلوبه أكثر من 400 مليار وإن العاملين بالضرائب أول الملتزمين بسداد مستحقات الدوله وبالتالي علي الجميع الالتزام الطوعي.
وشدد رئيس المصلحه علي ضرورة أن يقدم كل مستثمر أو ممول الحقيقه في الاقرار الضريبي الخاص به وأن يلتزم المحاسب القانوني للشركات بتقديم كافه فواتيره للمصلحه.
وأضاف رئيس المصلحه بأنه من أجل التيسير علي المستثمرين تم إنشاء لجان لفض المنازعات لمده عام حتي يتم حل كافه المشكلات والقضايا السابقه التي واجهت المستثمرين بالطرق الوديه وباقي علي انتهاء القانون 9 شهور وعلي المستثمرين الذين يرغبون في حل النزاعات وديا التقدم فورا بطلب للجان فض المنازعات حتي لو كانت منظورة أمام القضاء.