الأخبار

رئيس المصرية للاتصالات:بدء تطبيق الأسعار الجديدة للإنترنت والإبقاء علي العروض القديمة

اعلن الدكتور محمد سالم رييس الشركة المصرية للاتصالات ان العروض الجديدة لاسعار الانترنت التي سبق وان تم الاعلان عنها قبل اجازة عيد الفطر قد تم العمل بها في منافذ البيع الخاصة بالشركة مع الإبقاء علي حق العميل في الاستمرار بالعمل طبقا للعروض السابقة اذا كانت تناسب استخدامهم، ولا اجبار علي مشترك في العمل بالعروض الجديدة، والتي تتوقع الدراسات ان تلاقي إقبال من جانب فئات جديدة بالمجتمع.

واشار سالم الي ان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات رفض طلب المصرية لنقل البيانات في التنازل عن نسبة ٣٪ من الإيرادات يحددها القانون لصالح الدولة، وتم اعادة الطلب من جديد لتحقيق تخفيضات جديدة .

واضاف سالم ان الشركات الاخري التي تقوم بتقديم خدمة الانترنت قد وصل اليها الأسعار الجديدة للبنية التحتية، والتي تمكنهم من تقديم نفس العروض بالطريقة التي تناسب شرائح اخري من المجتمع، مشيرا الي ان فترة الإجازات الاخيرة هي التي تسببت في عدم تقديمهم للعروض الجديدة، وحصولهم علي الأسعار الجديدة للبنية التحتية وهو ما ينفي اتهام المصرية للاتصالات من شبهة القيام بعروض احتكارية.

وعن انفصال تي ايي داتا عن المصرية للاتصالات قال ان من يتحدث عن كونهم شركة واحدة فهذا غير صحيح طبقا لشروط الترخيص الممنوحة للشركتين.

وأوضح سالم الا ان انتهاء المشترك من سعات التحميل طبقا للعرض الذي يتعاقد عليه فلن يتم قطع الخدمة، بل تخفيض السرعة الي ٢٥٦ كيلوبايت/ثانية، حتي يقوم بسداد الاشتراك الجديد او اعادة تحميل لشحن الباقة بسعر ١٠ جنيهات لسعة ١ جيجا، و ٢٥ جنيه لسعة ٥جيجا وحتي٢٥جيجابسعر ٧٥جيجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى