الأخبار

رئيس الوزراء يتصل بمواطنين للتأكد من استجابة المسئولين لشكاواهم

قام رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بزيارة مفاجئة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء لمتابعة منظومة تعامل مركز المعلومات مع شكاوى المواطنين وخاصة تلك الشكاوى المتعلقة بزيادة أسعار السلع وقيمة تعريفة المواصلات.

وأجرى رئيس الوزراء عدداً من الاتصالات الهاتفية مع المواطنين أصحاب الشكاوى من مختلف محافظات الجمهورية، وبناء على هذه الشكاوى التى تلقاها، قام رئيس الوزراء بالاتصال هاتفياً بالدكتور مصطفى مدبولى وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس خالد محمود عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ووجه بالتعامل الفورى مع الشكاوى.

كما حضر الدكتور خالد محمد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية إلى مقر مركز معلومات مجلس الوزراء بناءً على تكليف رئيس الوزراء لبحث الشكاوى المتعلقة بالسلع التموينية.

ومن بين الشكاوى التى تلقاها رئيس الوزراء كانت هناك شكوى من ارتفاع أسعار أجرة الموصلات فى محافظة البحيرة من مدينة النوبارية إلى مدينة العامرية حيث كانت 3 جنيهات ووصلت إلى 5 جنيهات، فقام رئيس الوزراء على الفور بالاتصال بمحافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود ووجهه بالتوجه فوراً إلى موقف السيارات للتعامل مع هذه المشكلة.

ووجه محلب بضرورة تحول موظفى مركز معلومات مجلس الوزراء إلى مقاتلين فى العمل الميدانى وليس فقط العمل المكتبى للوقوف على شكاوى المواطنين على أرض الواقع، واقتحام المشكلات التى تواجههم، ومتابعة حلول هذه المشكلات مع المسئولين.

وأكد المهندس إبراهيم محلب خلال الجولة على استمرار متابعته لغرفة تلقى الشكاوى والاجتماع بشكل دورى لبحث مشاكل المواطن, وأن الحكومة ستبذل قصارى جهدها من أجل توفير الحياة الكريمة واللائقة للمواطنين، وأنها تضع خدمة المواطن المصرى فى مقدمة أولوياتها ، وذلك عن طريق التواصل المباشر مع المواطن والتعرف على شكواه ومشكلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى