spot_img

ذات صلة

جمع

الإسكان: رفع درجة الاستعداد لتوفير الخدمات للوافدين على العلمين الجديدة

وجه وزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، جهاز تنمية مدينة...

بورصة الدواجن اليوم.. أسعار الفراخ البيضاء في الأسواق

ارتفعت أسعار الدواجن تسليم أرض المزرعة إلي مستويات 93...

وزير التموين: ضخ اللحوم والدواجن بتخفيض 20٪ عن الأسواق بمنافذ “القابضة الغذائية”

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية استعدادها لاستقبال عيد الأضحى...

انخفاض أسعار الحديد والأسمنت الآن في مصر

أسعار الحديد والاسمنت أولاً بأول وفقا لاخر التحديثات، وذلك...

سحر نصر تبحث زيادة التعاون مع شركاء التنمية

بحثت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مع عدد من شركاء التنمية خطة التعاون خلال المرحلة المقبلة، وعرضت جهود الحكومة فى تحسين بيئة الاستثمار والأعمال، وتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي.

وأكدت الدكتورة سحر نصر أن الحكومة تعمل على تحقيق الاستفادة القصوى من كل التمويلات والمنح المقدمة لدعم كل مشروع ومبادرة، مشيرة إلى أنها تعمل على زيادة الاستثمارات للمسصاهمة فى تحقيق أهداف التنمية، خاصة الاستثمارات التى تسهم فى تقليل الفقر وتوفير فرص عمل، ودعم الشركات الناشئة.

ودعت الوزيرة شركاء التنمية وسفراء الدول إلى مزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة، وضخ مزيد من الاستثمارات، كما دعتهم للمشاركة فى مؤتمر»الاستثمار من أجل تنمية مستدامة..افريقيا 2017» والذى سيعقد، خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر 2017، وتنظمه الوزارة والوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسابشرم الشيخ.

واشاد شركاء مصر فى التنمية، بجهود مصر فى الاصلاح الاقتصادى وتحسين بيئة الاستثمار، مؤكدين دعمهم الكامل لمصر فى ضخ استثمارات جديدة، والمساعدة فى دفع دور القطاع الخاص فى عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية فى مصر، وتعزيز الجهود المبذولة لتحسين المناخ الجاذب للقطاع الخاص والاستثمارات الأجنبية.

spot_imgspot_img