spot_img

ذات صلة

جمع

تراجع الطماطم والخيار.. أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميس

تراجع سعر كيلو الطماطم، والبطاطس، والخيار البلدي والصوب، خلال...

التنمية المحلية: توريد 3 ملايين شجرة بتكلفة 98 مليون جنيه

آمنة: شراء 28 ألف شجرة جاري زراعتها في الوحدات...

سعر الدولار اليوم الخميس 13/6/2024 مقابل الجنيه المصرى

ننشر سعر الدولار اليوم الخميس 13-6-2024، مقابل الجنيه المصرى...

بورصة الدواجن اليوم.. سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس

ننشر سعر الدواجن اليوم الخميس في مصر عقب تغيرات...

تعرف على ضوابط الضريبة الجمركية وكيفية سدادها فى القانون

أجاز القانون رقم 207 لسنة 2020 بإصدار قانون الجمارك،...

سحر نصر توقع مذكرة تفاهم مع بنك التصدير والاستيراد الصينى

وقعت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مع تشى بينج، نائب رئيس بنك التصدير والاستيراد الصيني، مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون فى مجال تمويل المشروعات القومية والتنموية بين الوزارة والبنك الصيني، فى اطار تعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين، والتحضير لزيارة الرئيس السيسى المقبلة إلى الصين.

وأكدت نصر، أن مذكرة التفاهم تسعى الى تسهيل التعاون مع بنك التصدير والاستيراد الصينى لتنفيذ العديد من المشروعات التنموية خلال السنوات الثلاث المقبلة، مشيرة إلى أهمية العمل على تفعيل اطر التعاون القائمة مع الصين وتطويرها، وتعزيز التعاون المستقبلى بين البلدين.

وأشادت بمساهمات البنك الصينى فى تمويل وتنفيذ العديد من المشروعات القومية التنموية فى مختلف القطاعات منها الكهرباء والنقل والموانئ، والتى تتفق مع استراتيجية التنمية وبرامج وخطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية فى مصر.

وبحث الجانبان، تعزيز التعاون فى عدد من القطاعات خاصة قطاع الكهرباء ودعم مشروع القطار المكهرب. وأكد نائب رئيس بنك التصدير والاستيراد الصينى أن مذكرة التفاهم تأتى فى اطار تعزيز التعاون الثنائى بين البلدين حيث سيعمل البنك على تذليل كافة العقبات لتوفير التمويل المالى اللازم لتنفيذ المشروعات التى تخدم اهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية فى مصر خلال المرحلة المقبلة.

spot_imgspot_img