spot_img

ذات صلة

جمع

الإسكان: رفع درجة الاستعداد لتوفير الخدمات للوافدين على العلمين الجديدة

وجه وزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، جهاز تنمية مدينة...

بورصة الدواجن اليوم.. أسعار الفراخ البيضاء في الأسواق

ارتفعت أسعار الدواجن تسليم أرض المزرعة إلي مستويات 93...

وزير التموين: ضخ اللحوم والدواجن بتخفيض 20٪ عن الأسواق بمنافذ “القابضة الغذائية”

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية استعدادها لاستقبال عيد الأضحى...

انخفاض أسعار الحديد والأسمنت الآن في مصر

أسعار الحديد والاسمنت أولاً بأول وفقا لاخر التحديثات، وذلك...

سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 فى مصر

ارتفع سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الثلاثاء مستهل تعاملات اليوم بعد انخفاض ملحوظ بنهاية تداولات الأسبوع الماضي، وسجل الجنيه الذهب اليوم 24920 جنيها بدون مصنعية في الصاغة، حيث يعد الجنيه الذهب في مصر أحد أهم أدوات الاستثمار والاكثر مبيعا بين العملات الذهب المتداولة في السوق

وسجل سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم بدون إضافة مصنعية 24920 جنيها وقت صياغة هذه السطور وسط تغيرات مستمرة في سعر الذهب بالسوق المصري .

ويعد الجنيه الذهب في مصر أحد أهم أدوات الاستثمار في السوق المصري، ويتكون من 8 جرامات من عيار 21 ويبلغ سعر مصنعية الجنيه الذهب في مصر 250 إلي 432 جنيها .
تطورات السوق العالمي

وأغلق الذهب تداولات الأسبوع الماضي تحت المستوى 2300 دولار للأونصة وهو ما يزيد من الضغط السلبي على مستويات الأسعار.

تقرير الوظائف الأمريكي عن شهر مايو أظهر ارتفاع في أعداد الوظائف الجديدة بأعلى من التوقعات بالإضافة إلى ارتفاع متوسط الأجر في الساعة، الأمر الذي قلل من توقعات خفض الفائدة من قبل البنك الفيدرالي الأمريكي وساعد هذا على ارتفاع مستويات الدولار الأمريكي ليختتم تداولات الأسبوع الماضي على ارتفاع، ويبدأ جلسة اليوم ليستكمل المكاسب ويسجل مؤشر الدولار ارتفاع بنسبة 0.3% ليسجل أعلى مستوى في 3 أسابيع.

وساعد هذا على زيادة الضغط السلبي على أسعار الذهب في ظل العلاقة العكسية التي تربطه مع الدولار، هذا بالإضافة إلى ارتفاع في العائد على السندات الحكومية الأمريكية لأجل 10 سنوات والتي ترتبط بعلاقة عكسية أيضاً مع أسعار الذهب.

spot_imgspot_img