وزارات ونقابات

صرف 75 % من المقررات التموينية ..وقوافل غذائية لشمال سيناء

تطلق القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية 3 قوافل مواد غذائية ضخمة أسبوعيا إلى محافظة شمال سيناء  بالتعاون والتنسيق مع الشركة العامة للجملة التى تغطي  16 محافظة  من محافظات الوجة البحرى وشمال وجنوب سيناء  لتوفير احتياجات المواطنين من السلع.

وقال الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية لـ «الأهرام» إن تعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية  توفير احتياجات أهالى شمال سيناء أولا بأول خاصة اللحوم والدواجن والبقوليات مع المتابعة المستمرة  لتدبير احتياجات المواطنين فى المحافظة من السلع التموينية الأساسية، بالإضافة إلى الخضر الطازجة والألبان والسلع الغذائية وتوفير الدقيق للمخابز بالمحافظة. وأكد أنه لا نقص فى سلعة واحدة  لمواطنى سيناء.

جمال شرقاوى رئيس العامة للجملة يرافق القوافل الغذائية أسبوعيا

من جانبه، قال المهندس جمال شرقاوى رئيس الشركة العامة للجملة التابعة لوزارة التموين، إن القوافل الثلاث التى يتم تجهيزها أسبوعيا قوامها 20 سيارة محملة بنحو 220 طنا من جميع المواد الغذائية والخضراوات الطازجة واللحوم بالتنسيق مع محافظ شمال سيناء اللواء عبد الفتاح حرحور.

وأكد شرقاوى انتظام صرف المقررات التموينية لبقالى التموين بشمال سيناء وأنه تم صرف ما يقرب من 75% من مقررات شهر مارس حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى