ذات صلة

جمع

مطلوب. محاسب. لشركة. الخليج والقاهره. للتنميه العقاريه

الوصف مطلوب. محاسب. خبره. من. سنه. حتى. ٣. سنوات يفضل. سابقه....

ما هي إدارة المواهب؟

  إدارة المواهب غالبًا ما يُساء فهم مصطلح إدارة المواهب. و...

الركائز الأربع لأنظمة إدارة المواهب: أساس الموارد البشرية

في حين أن معظم الشركات تستخدم بالفعل نظام معلومات...

دور إدارة الموارد البشرية في المنظمات

يشرف مديرو الموارد البشرية على أهم عنصر في الأعمال...

10 أسباب تدل على أهمية الموارد البشرية للمنظمة

تعد الموارد البشرية مهمة للمنظمات في مجالات متعددة، بدءًا...

عنوانك في وجهك

هناك العديد من النظريات التى تدعم فكره قراءه الوجه و التى تنص على ان هناك علاقه بين الشخصيه و ملامح الوجه و لكن اكثر نظريه وجدتها قريبه للمنطق هى ان العضلات تتغير شكلها طبقا لاستخدامها فمثلا الشخص الذى يرفع اثقال يحدث تغير فى شكل عضلاته للتتكيف مع الاوزان التى يرفعها.

تلك النظريه تنص على ان وجهك اغلبه مكون من عضلات و اذا ظللت عابسا مثلا لفتره طويله فستتغير شكل تلك العضلات و تعطى انطباع انك شخص متشائم.
العيب فى هذه النظريه انها لا تفسر بعض الاشياء مثل شكل الحاجب و علاقته بالشخصيه او شكل الوجه لان هذان شيئان ثابتان من الصعب تغييرهم الا ان المهم فى هذا الموضوع هو النتائج بغض النظر على النظريات. فاذا وجدت انك تستطيع معرفه شخصيه شخص بدقه عن طريق قراءه الوجه فما هى اهميه النظريه اذا مادام الجزء العملى يتم بدون مشكله؟

ان وجهك هو مرأة سخصيتك, فقد اثبت عن طريق تجارب تعتمد على علم الاحصاء أن هناك علاقه بين ملامح وجهك و شخصيتك. لعلك لاحظت ان بعض الاشخاص المتشابهين لديهم صفات شخصيه مماثله أو لعلك لاحظت ان الازواج يصبحوا أكثر شبها لبعض بعد مرور سنين على بقائهم معن. ما الذى يجعل جميع الاطفال متشابهين عند الولاده؟ و هل ذلك له علاقه بتشابه شخصياتهم فى تلك المرحله؟ علم قراءه الجسد يجيب عن جميع تلك الاسئله.
ما هى مدى دقه قراءه الوجه؟

عن طريق دراسه احصائيه تم تحديد حوالى ثمانى و ستين صفه شخصيه يمكن معرفتها من الوجه بدقه تصل الى تسعين بالمئه. و حتى قبل تلك الدراسات الاحصائيه فان علم قراءه الوجه كان موجودا منذ الاف السنين فى حضارات مختلفه مثل الحضاره الصينيه القديمه و الحضاره الاسلاميه. ما يجعل بعض الناس يتشكك فى وجود هذا العلم هو ان القليل فقط هم الذين يعرفونه و بطبيعه البشر فان تقبل الشىء الغير مألوف يكون صعبا.
العلاقه العكسيه

الشىء المثير حقا فى علاقه الوجه بالشخصيه هو انه يعتقد ان العلاقه تسرى فى الاتجاهين, اى كما أن ملامح وجهك من الممكن أن تحدد شخصيتك فأن اى تغير فى شخصيتك قد ينتج عنه تغير فى شكلك. (و هذا ما يفسر تشابه الاعراس بعد سنين من الزواج). فى القسم قراءه الوجه بالموقع لم أذكر فقط المعلومات التى ذكرت فى الدراسه الاحصائيه و لكنى جمعت أيضا بعض المعلومات المأخوذه من ثقافات الحضارات القديمه. أذا اردت تعلم قراءه الوجه فقط اتبع الرابط أسفل الصفحه و سيأخذك الى قسم تعليم لغه الوجه.
لغة الجسد

لغة الجسد هى طريقه اخرى تمكنك من معرفه شخصيه من تتعامل معهم و حالتهم الشعوريه اثناء مواقف معينه.
بينما تمكنك قراءه الوجه من معرفه شخصيات الناس عن طريق مراقبه تحركات جسدهم.

من افضل الاشياء التى يمكنك فعلها لفهم الناس بطريقه صحيحه هى ان تستخدم اكثر من علم لمعرفه الشخصيه. لن يساعدك هذا فحسب على ان تحصل على قرائات اكثر دقه و لكن سيمكنك هذا من معرفه معلومات اكثر عن الاشخاص الذين تتعامل معهم.