spot_img

ذات صلة

جمع

المهارات التي يبحث عنها اصحاب الاعمال في سيرتك الذاتية

ماهى المهارات التى يبحث عنها اصحاب الاعمال فى السيرة...

مهارات أساسية هامة للمديرين

مهارات أساسية لدى المدير: يحتاج المديرون إلى تطوير وامتلاك هذه...

ما المقصود بحجم سيطرة المدير وكيف يمكننا قياسها

أنواع المديرون: غالبا مايكون المدير مسئولًا عن وظفة أو قسم...

المهام الاساسية للقائد الإداري

المهام الأساسية للقائد الإداري: * مهام رسمية تنظيمية: تشمل التخطيط،...

8 نصائح لجدولة أعمالك بفاعلية

8 نصائح لجدولة زمنية فعالة سوف تساعدك النصائح الثمانية التالية...

“كابسي” نستهدف مبيعات بقيمة مليار و550 مليون جنيه بنهاية 2015

كشف الدكتور محمد راتب، مدير عام إدارة المبيعات والتسويق بشركة كابسي للدهانات المصرية، عن امتلاك شركته استراتيجية تستهدف التوسع داخل السوق المصرية خلال السنوات المقبلة من خلال زيادة حجم الإنتاج البالغ بنهاية 2014 نحو 90 ألف طن، بالإضافة إلى زيادة حجم المبيعات إلى جانب فتح أسواق تصديرية جديدة.

وأضاف راتب في تصريحات صحفية، أن شركة كابسي للدهانات تستهدف تحقيق زيادة في حجم مبيعاتها السنوية بنهاية العام الجاري لتصل إلى مليار و550 مليون جنيه بزيادة عن العام الماضي الذي حققت فيه إجمالي مبيعات شاملة التصدير بقيمة مليار و362 مليون جنيه، وذلك رغم تراجع حجم المبيعات داخل السوق خلال الربع الأول من العام الجاري، موضحا أن شركة كابسي تحقق المبيعات الأعلى داخل السوق المصرية.

وأشار مدير عام إدارة المبيعات والتسويق بشركة كابسي إلى استهداف شركته مواصل التوسع الخارجي من خلال زيادة حجم تصدير منتجاتها من خلال فتح أسواق تصديرية جديدة والبالغ عددها خلال الفترة الحالية نحو 55 دولة منتشرة بكافة قارات العالم، موضحا أن التصدير يمثل 55% من حجم مبيعات الشركة من حيث قيمة المبيعات وهو ما يدعم جزءً من احتياجات الاقتصاد المصري من العملات الأجنبية.

وأوضح راتب، أن شركته تمكنت من تحقيق 45% من مستهدفات المبيعات خلال الفترة المنقضية من العام الجاري وستعمل الشركة خلال الفترة المتبقية من العام لتحقيق مستهدفاتها، موضحا إلى أن شهري فبراير ومارس الماضيين شهدا شبه ركود في حجم المبيعات، ما يمكن أن يؤثر على تحقيق المستهدف من المبيعات بنسبة 5% فقط.

وأشار راتب إلى استهداف شركته زيادة عدد وكلائها المنتشرين على مستوى الجمهورية والبالغ عددهم 45 وكيلًا، بالإضافة إلى 8 مكاتب بيع تجزئة، وذلك من أجل تحقيق مزيدًا من الانتشار الجيد لمواجهة استراتيجية الشركة الرامية إلى زيادة حجم المبيعات السنوية.

وأوضح أن شركة كابسي تعد واحدة من أكبر شركات الدهان ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط ولكن في العالم؛ حيث احتلت التصنيف رقم 67 على مستوى العالم، ما يؤكد على الثقة الكبيرة التي تتمتع بها “كابسي” داخل الأسواق التي تتعامل معها ويعطي مؤشر ثقة للعاملين في الشركة لمواصلة النجاح والاستحواذ على حصة سوقية أكبر ليس فقط في المنطقة ولكن فى العالم أجمع.

ومن الجدير بالذكر، المشاركة الفعالة لشركة كابسي للدهانات في مجال المسئولية الاجتماعية؛ حيث خصه بقطاعي الصحة والتعليم من خلال رعايتها الرسمية لمستشفى سرطان الأطفال 57357 بالإضافة إلى مساهمتها في إنشاء العديد من وحدات غسيل الكلى والمدارس فى محافظات بورسعيد ودمياط والإسماعيلية.

spot_imgspot_img