اعداد محاسب

كم تبلغ تكلفة المحاسب القانونى؟

كم تبلغ تكلفة المحاسب القانونى؟

تختلف أسعار المحاسب القانوني إلى حد ما حسب الموقع وتختلف وفقًا لنوع الاستشارة التي تبحث عنها. ومع ذلك، يمكنك تعيين محاسب مقابل ما بين 50 إلى 350 دولارًا في الساعة. إذا كنت بحاجة إلى محاسب للاستشارات التجارية المعقدة، فيجب أن تدفع عمومً أعلى من هذا المقياس.

يعد تحديد سعر معقول وتنافسي أمرًا أساسيًا للحصول على العملاء والاحتفاظ بهم، بعد كل شيء. قد تؤدي المبالغة في تسعير خدماتك إلى إرسال العملاء إلى التلال (أو في أحضان محاسب منافس). ولكن على الجانب الآخر ، فإن التقليل الشديد من قيمة خدماتك يعرض أرباحك النهائية للخطر.

ما هو المحاسب القانوني؟

المحاسبون القانونيون هم أهم الأشخاص في مهنة المحاسبة وقادوا تطورها العالمي. يشغلون اليوم مناصب مؤثرة في جميع أنحاء العالم كقادة أعمال وصناع قرار ومستشارين موثوق بهم ، إلخ

من أكبر الشركات المدرجة في العالم إلى منظمات الأعمال الأكثر إثارة للاهتمام وتأثيرًا ، ستجد محاسبًا قانونيًا يرسخ نجاحها.

المحاسب القانوني هو تسمية عالمية. يشير إلى محاسب محترف مؤهل للقيام بعدد من الأنشطة المحددة في نطاق مهنة المحاسبة. تتضمن بعض التوصيفات الوظيفية للمحاسب القانوني مراجعة البيانات المالية، وإعداد حساب الشركة، وتقديم الإقرارات الضريبية للشركات، وتقديم المشورة المالية.
تقديرات أسعار المحاسب القانون
1.أسعار محاسب عام معتمد (CPA)

بشكل عام ، تكلفة الاكتساب أعلى مما تدفعه للمحاسب. بالنسبة لخدمات الضرائب الشخصية ، يجب أن تتوقع دفع حوالي 65 دولارًا في الساعة. ومع ذلك ، فإن تكلفة محاسب لشركة صغيرة تصل عمومًا إلى 75 دولارًا في الساعة.
2.أسعار محاسب في الطب الشرعي

غالبًا ما يعمل محاسب الطب الشرعي كمدقق أو محقق. إنهم يحققون في السجلات المالية ويتحققون من وجود نشاط احتيالي. كما أنهم يعملون مع الأفراد الذين يرغبون في البحث عن الأصول المخفية في حالات الطلاق. توقع أن تدفع ما يزيد عن 350 دولارًا في الساعة لمحاسب في الطب الشرعي يتمتع بسنوات من الخبرة.
3. المحاسب القانوني

يعمل المحاسبون القانونيون في مجالات التمويل والأعمال ، ويتعاملون مع الضرائب والتدقيق والإدارة المالية ومجالات الإدارة العامة. يعمل آخرون في الحكومة أو في القطاع الخاص أو الممارسة العامة. تتراوح رسوم المحاسب القانوني عمومًا من 150 دولارًا في الساعة إلى 500 دولار في الساعة.
4.أسعار محاسب الضرائب

تتراوح رسوم محاسب الأعمال الصغيرة بين 75 دولارًا و 200 دولار لكل وظيفة. ومع ذلك ، قد تكلفك المهام الأكثر تعقيدًا أكثر. إذا كان لديك شركة كبيرة وتحتاج إلى خدمات ضريبية واسعة النطاق ، فقد تدفع ما يصل إلى 2000 دولار
ما هي متوسط أسعار المحاسب القانوني؟

بصفتك محاسبًا، ربما تسأل نفسك: كم يجب أن أتقاضى مقابل خدمات المحاسبة؟ مرة أخرى، هذا كله يعتمد على عدد من العوامل (التي سنصل إليها أدناه). ولكن، قد ترغب في معرفة ما يتقاضاه المحاسبون الآخرون.

إذن ، كم يتقاضى المحاسبون في الساعة في المتوسط؟ ما هو متوسط ​​الراتب للمحاسب؟ مرة أخرى ، يعتمد متوسط ​​المبلغ الذي يتقاضاه المحاسب على هيكل التسعير الخاص بهم.

لمساعدتك في التعرف على متوسط ​​الرسوم المحاسبية ، إليك بعض الأرقام:

يتقاضى المحاسبون رسومًا على العملاء بمتوسط ​​175 دولارًا في الساعة مقابل الخدمات.
يمكن أن تتراوح أسعار خدمات المحاسبة من 60 دولارًا إلى 400 دولارًا أمريكيًا في الساعة.
متوسط ​​الأجر بالساعة للمحاسبين هو 37 دولارًا للساعة.
متوسط ​​الراتب للمحاسب هو 77 ألف دولارًا سنويًا (يتراوح من 45 ألف دولارًا أمريكيًا إلى 128 ألف دولارًا أمريكيًا).
قد يتقاضى بعض المحاسبين في المدن الكبرى 500 دولار في الساعة (أو أكثر!).

كما ترى ، يمكن أن تختلف الرسوم المهنية في المحاسبة على نطاق واسع ، اعتمادًا على عدد من العوامل …
هل عملي بحاجة إلى محاسب قانوني؟

يعتبر التفكير فيما إذا كانت الشركة بحاجة إلى خدمة محاسب أمرًا ضروريًا لأنها ستساعد في تحديد نوع الخدمات اللازمة لنجاح عملك. سيساعدك تعيين محاسب أيضًا على توفير الوقت أثناء التركيز على جوانب أخرى من الشركة. يمكنك اختيار توظيف محاسب ، أو محاسب أعمال ، أو محاسب قانوني معتمد (CPA) ، وكل هذه الخدمات تعتمد على العمل الذي تقوم به.

تشمل خدمات هؤلاء المهنيين ما يلي:

توليد البيانات المالية
المحاسبة الجنائية
استشارات التخطيط الضريبي
تدقيق الحساب
إعداد وإيداع ضرائب الأعمال
إعداد مسك الدفاتر وإدارة مسك الدفاتر
توفير حساب تجاري لمساعدتك على العمل بفعالية من حيث التكلفة

تشمل الجوانب الأساسية للمحاسبة استخدام برامج المحاسبة إلى جانب المهارات المحاسبية اللازمة. ومع ذلك ، فإن مساعدة المحاسب ستكون أكثر فائدة؛ رغم أن أسعار المحاسب القانوني مرتفعة. لإانه يساعد في الجوانب المالية الأساسية الأخرى مثل مراجعة الحسابات المالية وتحصيل ضرائب الأعمال.

هل يمكنك تخيل عدد الساعات التي ستقضيها شهريًا للتعامل مع محاسبة عملك بنفسك، على الأرجح أكثر من 60 ساعة؟ ستساعدك مساعدة المحاسب المتمرس في تقديم المشورة المالية العملية، ومسك الدفاتر، ومعالجة ضرائب الأعمال ، والاحتفاظ بالسجلات المالية ، وما إلى ذلك.

مهما كان السبب الذي تختاره لتوظيف محاسب أعمال ، ستتاح لك الفرصة للتركيز على جوانب الأعمال الأخرى. أكثر من ذلك ، يمكنك اختيار ما إذا كان المحاسب يعمل معك شهريًا أو ربع سنويًا أو سنويًا ، وكل ذلك يعتمد على احتياجات عملك.
كيف يتقاضى المحاسبين القانونين رواتبهم؟

أول الأشياء أولاً: يعتمد متوسط ​​معدلات وأرباح المحاسب على كيفية تحصيل الرسوم من عملائك. إذن ، كيف يتقاضى المحاسبون؟

قد تقرر استخدام واحد أو أكثر من هياكل التسعير التالية:

السعر بالساعة: أنت تحاسب العملاء بالساعة مقابل خدماتك (تختلف الأرباح بناءً على مقدار الوقت الذي تقضيه).
الراتب: تحصل على راتب كمحاسب داخلي أو من شركة المحاسبة الخاصة بك.
التسعير الثابت: لديك عملاء يدفعون مبلغًا ثابتًا مقدمًا (على سبيل المثال ، شهريًا أو لكل مشروع ، وما إلى ذلك)
النسبة المئوية لدخل العميل: أنت تفرض رسومًا على العملاء بناءً على نسبة مئوية من إيراداتهم. قبل تحديد هيكل التسعير الذي تريد استخدامه ، ضع في اعتبارك عوامل مثل ما إذا كانت خدماتك مستمرة ومقدار الوقت الذي تقضيه مع كل عميل

ما الفرق بين المحاسب ومحاسب الضرائب ومحاسب الحسابات؟
1.محاسب

بشكل عام ، المحاسبون مسؤولون عن تحليل وتخصيص المعلومات المالية. قد ينصحون مديري المكاتب والسلطات الضريبية والمستثمرين حول كيفية إدارة الموارد.
2. محاسب ضرائب

محاسبو الضرائب مدربون بشكل أفضل للتعامل مع القضايا الضريبية المعقدة. غالبًا ما يسعى أولئك الذين يتخصصون في وظيفة معينة إلى الحصول على مؤهل محاسب قانوني (CA). عادة ما تركز CA على المسائل الضريبية والتدقيق.
3. محاسب الحسابات

عندما يتعلق الأمر بالمعاملات المالية ، فإن مسك الدفاتر هو فرع حفظ السجلات لمثل هذه الأمور. بشكل عام ، محاسبو الدفاتر مسؤولون عن تتبع المبيعات والإيصالات والمشتريات والمدفوعات من قبل شخص أو شركة. يمكن للمحاسبين بعد ذلك تقديم التقارير والاستشارات بناءً على المعلومات التي تم جمعها من قبل المحاسبين.
عوامل يجب مراعاتها عند تحديد أسعار المحاسب الخاصة بك

يُعد النظر إلى متوسط ​​رسوم المحاسبة نقطة انطلاق رائعة ، ولكن هناك ما هو أكثر من تحديد أسعارك أكثر من المتوسطات الوطنية. تحتاج أيضًا إلى مراعاة العوامل التي تؤثر بشكل مباشر على تكلفة خدمات المحاسبة الخاصة بك.

لتجنب المبالغة في تسعير خدماتك وتقليلها ، ألق نظرة على العوامل الأربعة التالية.

ما يجب مراعاته عند تحديد أسعر المحاسب القانوني: الموقع والخبرة وبيانات الاعتماد والخدمة وحجم الأعمال
1. الموقع

يلعب موقع شركة المحاسبة الخاصة بك (ومكان وجود العملاء) دورًا في متوسط ​​الرسوم المحاسبية.

إذا كنت تقدم خدمات افتراضية للعملاء ، ففكر في موقعهم وما إذا كنت بحاجة إلى تعديل الرسوم وفقًا لذلك.

هل تريد معرفة المزيد عن الموقع والرسوم الخاصة بك؟ قم ببعض الأبحاث لمعرفة المدن والدول الأعلى أجراً للمحاسبين. على سبيل المثال ، تفيد تقارير إنديد أن المحاسبين في هيوستن ، تكساس يكسبون في المتوسط ​​71 ألف دولارًا سنويًا مقارنة بـ 55 ألف دولارًا في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا.
2. الخبرة ووثائق التفويض

منذ متى وانت كنت محاسب؟ ما أنواع أوراق الاعتماد (مثل التعليم والشهادات) التي لديك؟ ضع في اعتبارك خبرتك وبيانات اعتمادك عند تحديد الرسوم الخاصة بك.

كلما طالت مدة عملك كمحاسب ، زاد عدد العملاء لديك ، وزاد العمل الذي أنجزته ، وزادت المواقف الضريبية الصعبة التي رأيتها. نتيجة لذلك ، قد تتقاضى أكثر.

قد يكون عملاؤك أيضًا على استعداد لدفع المزيد إذا كانت لديك درجات وشهادات متقدمة.

على سبيل المثال ، قد تتقاضى رسومًا أكثر بسبب التعليم والشهادات مثل:

محاسب عام معتمد (CPA)
ماجيستير
مدقق الاحتيال المعتمد (CFE)
محاسب إداري معتمد (CMA)

عند تسويق شركة المحاسبة الخاصة بك ، تذكر إظهار خبرتك وبيانات اعتمادك لبناء الثقة والمصداقية.
3. الخدمة

يمكن أن تؤثر أنواع الخدمات التي تقدمها – وعدد المرات التي تقدمها فيها – بشكل كبير على مقدار الرسوم التي تتقاضاها.

على سبيل المثال ، ألق نظرة على كيفية اختلاف متوسط ​​الرسوم المحاسبية حسب نوع الخدمة:

يكلف إعداد الضريبة ما متوسطه 150 دولارًا – 350 دولارًا
تبلغ تكلفة موازنة الكتب ما متوسطه 200 دولار – 400 دولار
إعداد البيانات المالية يكلف ما متوسطه 250 دولار – 500 دولار

إذن ، ما أنواع الخدمات التي تقدمها أنت وشركتك؟ تشمل خدمات المحاسبة عند الطلب للشركات الصغيرة تكوين الأعمال ، والتخطيط الضريبي والاستشارات ، والتدقيق ، ومسك الدفاتر ، والرواتب ، وتقديم المشورة. كلما كانت الخدمة أكثر تعقيدًا، قد تقرر تحصيل رسوم أكثر.

أيضًا، ضع في اعتبارك التوقيت الذي تقدم فيه الخدمات. هل ستكلف أكثر إذا طلب العملاء الخدمات في اللحظة الأخيرة؟

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن أن يؤثر عدد المرات التي يتلقى فيها العميل الخدمات على الأسعار. على سبيل المثال ، يمكنك تحميل العملاء الدائمين سعرًا أقل من العملاء لمرة واحدة.
4. حجم العمل

ما مدى تعقيد وضع العميل المحتمل أو الحالي؟ كلما زاد حجم نشاط العميل ، زادت حاجتك إلى تحصيل الرسوم.

عندما يتعلق الأمر بحجم الأعمال والرسوم المحاسبية الخاصة بك ، ضع في اعتبارك:

إجمالي الإيصالات
عدد الموظفين
هيكل الأعمال

قد تقرر إنشاء طبقات للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. على سبيل المثال ، قد تفرض رسومًا على شركة بها أكثر من 100 موظف لتشغيل كشوف المرتبات أكثر من شركة صغيرة بها خمسة موظفين.
نصائح سريعة لتحديد أسعار المحاسب القانوني

عندما يتعلق الأمر بتحديد أتعابك المهنية في المحاسبة ، فهناك عدد من العوامل التي تلعب دورًا. إنه ليس نهجًا واحدًا يناسب الجميع.

على الرغم من أننا هنا لنقدم لك بعض النصائح السريعة لتحديد الرسوم ، فمن المحتمل ألا تكون العملية نفسها سريعة للغاية. امض قدمًا وخذ وقتك في تحديد أسعارك للتأكد من أنك تحاسب العملاء بشكل عادل.

لتحديد رسوم محاسبية عادلة ومعقولة ، يجب عليك:

بحث متوسط ​​معدلات المحاسبة
ضع في اعتبارك الموقع والخبرة والخدمات التي تقدمها وحجم العمل
انظر إلى أسعار منافسيك
اجمع ردود الفعل من العملاء المستهدفين
حدد استراتيجية التسعير الخاصة بك (على سبيل المثال ، السعر بالساعة ، السعر الثابت ، إلخ.)

بعد أن تقرر أسعارك، كن مستعدًا لبيع خدماتك. يمكنك التفكير في تقديم استشارة مجانية للتحدث مع العملاء المحتملين وإبراز القيمة التي يمكنك تقديمها ، مثل توفير الوقت وتجنب الأخطاء الباهظة الثمن.
سؤال وجـــــــــواب
هل تستحق المحاسبة القانونية العناء؟

عندما قارنا متوسط ​​الرواتب بين المحاسبين القانونيين وغير القانونيين ، وجد بحثنا أن المحاسبين القانونيين يمكن أن يحصلو على رواتب أكثر بنسبة 26٪. أيضاً، المحاسبين القانونيين المحترفون لهم احتمالية بمقدار مرة ونصف لتلقي مكافأة سنوية و 29٪ أكثر من حيث القيمة.
كم من الوقت قد تستغرق لتصبح موظف محاسبة؟

للتأهل للحصول على هذه الحالة والاحتفاظ بها ، يجب عليك: اجتياز سلسلة من الاختبارات المعتمدة المطلوبة في الإدارة المالية والتدقيق واستراتيجية الأعمال والضرائب ، بعد تدريب لمدة ثلاث سنوات على الأقل. احصل على خبرة العمل ذات الصلة عبر مجموعة واسعة من العملاء والصناعات المعتمدة من قبل المتخصصين.
لماذا المحاسبين القانونيين لا يحصلون على وظائف؟

يواجه البعض مشكلات في اتصالاتهم، كما أن البعض ليس قويا مفير بعض الحالات. والبعض ليس لديهم تعرض عملي مناسب. على الرغم من وجود طلب على شهادة المحاسب القانوني CA ، إلا أنهم لا يتناسبون مع بعض الكيانات والعديد من CA يتطلعون للعمل فقط في المجالات الكبرى.
كم ساعة يعمل محاسب قانوني في اليوم؟

فيما يتعلق بساعات العمل ، يعمل المحاسبون القانونيون من ثماني إلى تسع ساعات على أساس يومي في الأيام العادية.
هل المحاسبة القانونية مهنة ناجحة؟

يُعتبر المحاسبون القانونيون أحد أكثر المهنيين رواتبًا، وتعد المحاسبة القانونية خيارًا مهنيًا جيدًا إذا كنت مهتمًا بموضوعات مثل الضرائب والمحاسبة. يعد المسار الوظيفي لتصبح محاسبًا قانونيًا (CA) أمرًا صعبًا ولكنه واعد جدًا أيضًا.
كم أسعار المحاسب القانوني المعتمد ؟

يمكن أن تتراوح أسعار المحاسب القانوني بين 60 ألف دولار و 128 ألف دولار إدا كان يعمل كموظف لدة شركة خاصة أو شركة محاسبة. ويمكن أن تكون الأسعار أيضاً على أساس الساعة، وقد تبدأ من 30 دولار للساعة. أو على أساس الخدمة يتم أسعار المحاسب القانوني على أساس الإتفاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى