ذات صلة

جمع

استقرار سعر الحديد فى مصر اليوم الإثنين 22 – 6 – 2026

استقر سعر الحديد في مصر اليوم الاثنين 22 -...

الجنيه الذهب اليوم الإثنين فى مصر عند 48160 جنيهًا

سجل سعر الجنيه الذهب في تعاملات اليوم الأثنين 22...

سعر الدولار على مدار الساعة.. 49.82 جنيه شراء الأخضر فى بنك مصر

استقر سعر الدولار أمام الجنيه المصري، اليوم الاثنين 22...

مطلوب محاسب موردين (Accounts Payable Accountant) – العاشر من رمضان

وصف الوظيفة – تعلن شركة تطوير عقاري كبرى بمدينة العاشر...

لا شــــــــــيء يستحــــــــــق

    •ஐ•ღ• لا شــــــــــيء يستحــــــــــق •ღ•ஐ•

    ان تقضي ماتبقى من عمرك وحيداً ..

    تحصي وجوهاً أحبتك وأخرى أحببتها ..

    وتسد نوافذك عن العالم ..

    وتغلق ابوابك بوجه القادم ..

    وتحرق سنوات عمرك بسكين آلامك ..

    وتبكي فوق أطلال حكاية ..

    ماتت وتموت بلا موت وتبكي بلا صوت ..

    وترفض القلوب الصادقة وتفقد ثقتك بالاخرين ..

    فقـــــــــط

    لأن أحدهـم عجـز أن يبادلـك مشاعـرك وحبـك العظيـم تجاهــــه !!
    .

    .

    .

    •ஐ•ღ• لا شــــــــــيء يستحــــــــــق •ღ•ஐ•

    أن تغضب حد الثـــورة ..

    أن تثور حد الاشتعـــال ..

    وان تشتعل حد الاحتراق ..

    وان تحترق حد الألم ..

    وأن تتألم حد البكاء ..

    وأن تبكي حد الانكسار ..

    وأن يتحول بياضك الى سواد ..

    وأفراحك الى حداد ..

    وابتسامتك الى دموع ..

    وتفاؤلك الـــى تشـــاؤم ..
    .

    .

    .

    •ஐ•ღ• لا شــــــــــيء يستحــــــــــق •ღ•ஐ•

    ان لا تبدء انت بالسلام ..

    وان لا تمد يديك اليهم مصافحا ..

    وان تسلخهم من انسانيتهم ..

    وتصدر حكمك بأعدامهم ..

    وتسلبهم حق الدفاع عن انفسهم ..

    وتبالغ فى اضاءة سلبياتهم للأخرين ..

    كي تقنع المحيطين بحقك وقضيتك ..
    .

    .

    .

    •ஐ•ღ• لا شــــــــــيء يستحــــــــــق •ღ•ஐ•

    ان تكرههم بعد الحب ..

    فتتجنب الحديث عنهم ..

    وتتجنب الطريق المؤدى اليهم ..

    وتسخر من تضحياتك الصادقه معهم ..

    وتندم على عطاءك اللا محدود لهم ..

    وتصف نفسك بالغباء والسذاجه ..

    وتلعن ايامك الجميله معهم ..

    وتشوه جمالك بداخلك ..

    كى تكون انسانا اكثر تشوها وواقعيه منهم ..
    .

    .

    .

    •ஐ•ღ• لا شــــــــــيء يستحــــــــــق •ღ•ஐ•

    لاشيء يستحـــق أن نتألم ..

    أو ننـــــدم ..

    أن نختبئ خلف ذكــرياتنا ..

    ونعيــش تفاصيل مآسيــنا ..

    أن ننسى الفرح ونتذكر أحزاننا ..

    ونردد في ظلام ليالينا ألحان حــزن ..

    نزيد العتمة وتملؤنا خوفا ..

    وتزيد جروحنا نزفــا ..
    .

    .

    .

    •ஐ•ღ• لا شــــــــــيء يستحــــــــــق •ღ•ஐ•

    فالحياة درب كتب علينا أن نمشيه ..

    بكـــــل تفاصيله وكل مافيــه ..

    فلما الحــزن ..؟؟!!

    ولما النــدم والألـــم ..؟؟!!
    .

    .

    .

    •ஐ•ღ• لا شــــــــــيء يستحــــــــــق •ღ•ஐ•

    ان تتناسى انسانيتك ..

    وتخنُق اصوات الحانك ..

    وتُجمد احاسيسك ..

    وتُحجِّر قلبك ..

    وتُجفِّف عذب دموعك ..

    وان تكبت لهفة دقات قلبك ..

    وتقف جامدا كما التمثال ..

    وان تقتل لهفة احساسك ..

    فقط لانك اودعت تلك الاحاسيس ..

    في قلبٍ كما الجليد جامد ..

    دع اشجانك تشدو ..

    ودع دموعك تحكي ..

    ولتدعك دقات قلبك تتكلم ..

    ولتخبرهم انك رغم الجمود انسان ..

    انسـان عذب الشعور ..

    ولتخبرهم انها انسانيتك ..

    لن يقتلوها ..

    ولن يمسخوها ..

    فلتحتفظ بها نقية شفافه كما جداول الانهار ..

    ان لم يستحقها انسان ..

    وان سعى الى اغتيالها ..

    ان لم يبالي بعظمة خفقانها ..

    فدعهـا و احتفظ بها ..

    لانها هي الدليل على حياتك ..

    فامنعهم ان يقتلوها ..

    احبسها و اجعلها تتعذب ..

    فليتجبروا فيها ..

    وليتسلوا فيها ..

    عذِّبها و ليستبدوا ..

    لكن ابدا لا تدعهم يغتالوها….
    تحياتي

 

المادة السابقة
المقالة القادمة